محمد رياض يصور مشاهده في مسلسل “حلم” بعد إجازة العيد مع انوشكا


يستأنف الممثل المصري محمد رياض، مشاهده في مسلسل “حلم” بعد إجازة العيد، إخراج حسني صالح.

مسلسل حلم يناقش حكايات المصريين ويركز على القيم الإيجابية والهادفة والتى تبنى وتغرز معاني قيم كل أسرة مصرية.

وتدور الأحداث في منطقة خان الخليلي في إطار درامي مشوق والعمل يبرز جهود الدولة المصرية تجاه الإنسانية وإنقاذ حياة سكان العشوائيات ونقلهم في حي الأسمرات بمراحله المختلفة.

ويقدم رؤية مختلفة تمامًا لهؤلاء السكان وكيف تحولت حياتهم فيما يشبه بالحلم بعد كابوس طويل عاشوا فيه خلال سنوات من الإهمال إلى حياة آدمية وكل أسرة ولها قصة مختلفة.

يشارك في بطولة مسلسل حلم كل من صابرين ووفاء عامر، والقديرة سميرة عبد العزيز، والفنانة ياسمين جمال، والفنانة نهال عنبر، وأنوشكا.

وكانت آخر أعمال المخرج حسنى صالح مسلسل “بت القبائل”، بطولة كل من عمرو عبد الجليل وحنان مطاوع محمود عبد المغنى، ومحمد رياض، ومدحت تيخا، أشرف طلبة، منة فضالى، سميرة عبد العزيز، محمود عبد المغنى، عمرو درويش، والنجم الصاعد هيثم نجم. ويذكر ان يناقش العمل تفاصيل الصراع بين القبائل على الزعامة، وإيمانهم بتوريث الحكم، ويقدم العمل لأول مرة في تاريخ الدراما التليفزيونية تقاليد مدينة أسوان ويحكي تفاصيل عادات وتقاليد القبائل، مسلسل “بت القبايل” من تأليف الكاتب شاذلى فرح وأشعار الراحل الكبير عبد الرحمن الأبنودى وغناء مدحت صالح وياسمين على وموسيقى تصويرية للموسيقار عمرو إسماعيل.