منى زكي تبدأ تصوير فيلم “الجواهرجي” مع محمد هنيدي


بدأت النجمة منى زكي مؤخرًا تصوير مشاهدها الأولى من فيلم “الجواهرجى” فى أحد الديكورات التي أعدت للعمل، وجمعت المشاهد الأولى بينها وبين بطل العمل محمد هنيدي، والفنانة الكبيرة لبلبة، ويواصل صناع الفيلم التصوير حاليا، حيث هناك حالة نشاط كبير داخل موقع التصوير للرغبة في الإنتهاء من تصويره فى فترة وجيزة.

فيلم”الجواهرجي” يقوم ببطولته النجوم محمد هنيدي ومنى زكى ولبلبة ، كما وقع الاختيارعلى الفنان أحمد السعدني ليكون أمام هنيدي ويجسد دور مهم ومحوري خلال أحداث الفيلم وتليه الفنانة ريم مصطفى، ثم الفنان آسر ياسين، والفنانون أحمد حلاوة، وعارفة عبد الرسول، وتارا عماد، والعمل تدور أحداثه في إطار كوميدي، ويخرجه إسلام خيري، وتأليف عمر طاهر.

وغاب هنيدي عن دور العرض 4 أعوام تقريبًا، على الرغم من انتهاء تصوير فيلمي “الإنس والنمس” و”كينج سايز”، فيما كانت التجربة السينمائية الأخيرة لمنى زكي، فيلم “الصندوق الأسود” خلال العام الماضي.

كان آخر أعمال النجمة منى زكي مسلسل “لعبة نيوتن”، الذى عرض في شهر رمضان الماضي وحقق انتشارا واسعا، وشارك في بطولته الفنانون محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي.