محمد عطية يتجاهل اعلان انفصاله عن خطيبته.. ويحذف الصور


يبدو أن الفنان المصري محمد عطية تجاهل اعلان انفصاله عن المذيعة والمدونة ميرنا الهلباوي، كما انه لم يحذف صوره برفقة ميرنا الا بعد انتشار الخبر وتداوله، وبقي تصريح ميرنا عن الانفصال هو المتصدر.

ولم يرد محمد عطية  علي خبر انفصاله حتى الآن، ونشر اليوم صورة له وهو يمارس تمارين شاقة في صالة الألعاب الرياضية استعداد لشخصيته في عمله الجديد، حيث علق علي الصورة بـ “الأسبوع التاني من خطة مدتها أربع أسابيع لتحضيري للتصوير قريبا”. 

أعلنت المذيعة والمدونة ميرنا الهلباوي، انفصالها عن الفنان محمد عطية، حيث نشرت ميرنا عبر خاصية ستوري بحسابها الشخصي على موقع “إنستغرام”، صورة مكتوب عليها “سينجل.. الحمد لله على كل شيء”، كما حذفت ميرنا صورها مع محمد عطية والتي نشرتها على حسابها طوال فترة خطبتهما، فيما لم تكشف عن أسباب الانفصال، وحذف أيضا محمد عطية بعض الصور من على حسابه على انستغرام التي تجمعه بميرنا الهلباوي من ضمنها صور الخطوبة ، فيما ترك مجموعة أخرى من الصور التي تجمعهما مع بعض الأصدقاء.

يذكر أن المذيعة ميرنا الهلباوي، احتفلت بخطوبتها على الفنان محمد عطية، في شهر نوفمبر الماضي، حيث نشر كلا منها عبر حسابيهما على إنستجرام صورًا من الخطوبة، وتبادلا العبارات والكلمات الرومانسية، ونشرت ميرنا الهلباوي، عبر حسابها بموقع إنستغرام صورا لحظة تلبيس الدبل وقراءة الفاتحة، في حفل أقيم وسط أجواء أسرية، عبر ستوري حسابها.


Beirutcom.net