مريم حسين…هل عادت إلى طليقها أم تزوجت غيره؟


أثارت الفنانة المغربية، مريم حسين، حيرة جمهورها حول طبيعة علاقتها بطليقها عارض الأزياء السعودي فيصل الفيصل، وهل عادت له أم تزوجت غيره؟ 
ونشرت مريم، عبر “إنستغرام”، صورة لها بعد ساعات من ظهور طليقها بعد غياب طويل، وعلقت أسفلها: “لا تخف أبداً من الثقة بمستقبل مجهول لرب معروف”. فوضعت جمهورها في حيرة، هل عادت لطليقها أم تزوجت غيره؟

وكان فيصل الفيصل قد ظهر قبل ساعات، في فيديو عبر “إنستغرام”، بعد غياب ، معلقاً :”بيجوني ناس كتير على الإنستغرام يسألوني هذا حساب فيصل فيصل ولا حساب الفانز، حساباتي الآن كلها جديدة عشان كده مفهاش متابعين”، وبرر سبب غيابه بأن حساباته القديمة كلها أغلقت.
يذكر أن الفنانة المغربية أعلنت، في وقت سابق، عن حبها لطليقها الممثل السعودي فيصل الفيصل والد ابنتها الأميرة، وظهرت في مداخلة مع الإعلامية الكويتية، مي العيدان، على برنامجها “كشف حساب”، وبمجرد أن ذكرت اسمه وصفته مريم بـ”قلبي”.
وحين سألت العيدان مريم: “هل مازلتي تحبينه؟”، ردت الفنانة المغربية بأنها تحب أي شيء تحبه ابنتها، وحينما سألتها عن مكان وجوده، قالت إنها لا تستطيع الحديث عن أي شيء يخصه، طالما أنه لم يذكر ذلك على “السوشيال ميديا”.
ورداً على سؤال العيدان: “هل تزوج فيصل بعد مرور 3 سنوات على الانفصال؟”، قالت مريم حسين إنها لا تعتقد ذلك، مؤكدة وجود تواصل مستمر معه لرؤية ابنته.
ووصفت مريم زوجها الفيصل بأنه رجل بمعنى الكلمة، وفي ما يتعلق بأمر سجن زوجها رفضت الفنانة التعليق على ذلك.
وأثمر زواج مريم حسين وفيصل الفيصل فتاة اسمها الأميرة تعيش مع والدتها، وكان فيصل الفيصل قد دخل السجن بعد ولادتها مباشرةً، بسبب سوء استخدامه مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر زهرة الخليج