إليسا تهنئ هبة طوجي على مولودها الأول


حرصت النجمة اللبنانية إليسا، على تهنئة مواطنتها النجمة هبة طوجي، باستقبالها مولودها الأوّل، من زوجها الموسيقي اللبناني العالمي إبراهيم معلوف، يوم الأربعاء الماضي 23 يونيو، الذي أطلقت عليه اسم “نائل”.

ونشرت إليسا، تغريدة عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر، لتهنئة طوجي بمولودها الأول، وكتبت: “لديكي نعمة جديدة في حياتك، مبروك لمولودك الجديد نائل، أتمنى أن تمتلئ حياته بالسعادة والامل، والأهم من ذلك الموسيقى الجيدة”.

ومن جهتها ردت هبة طوجي على تهنئة اليسا معربة عن امتنانها لها بالساعدة والحب دائماً وان تهنئتها تعني لها الكثير “.

ونشرت هبة صورة بالأبيض والأسود، تظهر يده طفلهما وسط أيديهما، عبر حسابها على إنستجرام، صحبتها بتعليق: “الحمد لله.. شكرًا أيتها الحياة، نائل معلوف 23-6-2021”.

كما أعاد زوجها العازف إبراهيم معلوف، نشر نفس الصورة عبر حسابه على إنستجرام، صحبها بتعليق: “أكثر لحظات الحياة إلهامًا، مرحبا بك أيها الرضيع الصغير، مرحبًا بك فى عالم مجنون ومخيف وجميل للغاية، أتمنى أن تمنحك الحياة الوقت والثقة الكافيين لتحلم بعالم أفضل وتعمل بجد من أجله”.

ودخلت هبة طوجى عش الزوجية سبتمبر الماضي، وذلك بعدما تم الإعلان عن عقد قرانها على الموسيقار إبراهيم معلوف في حفل زفاف أقامه الثنائي في فرنسا، بعدما قامت بتأجيل إتمام الأمر في وقت سابق من شهر أغسطس 2020 بسبب الانفجار الذي هز العاصمة اللبنانية بيروت.