بمناسبة عيد ميلادها.. رحلة نجاح وكفاح نيكول سابا


في مثل هذا اليوم تحتفل النجمة اللبنانية نيكول سابا، بعيد ميلادها الذي يوافق في 26 حزيران-يونيو.

واحتفل الفنان اللبناني يوسف الخال بعيد ميلاد زوجته النجمة اللبنانية نيكول سابا ونشر صورة زوجته، عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستغرام”، وعلق: “أحلى عيد إن شاء الله دائمًا يُذكر ويُعاد، تستحقين كل الحب والفرح والتقدير في هذه الحياة ومن هذه الحياة، التي ستبقى مثلك، جميلة ، جميلتي.. أحبك”.

وتستعد الفنانة اللبنانية نيكول سابا لطرح أغنية سينغل جديدة بعنوان “الجو حلو”، من كلمات شريف عبيد، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أمين نبيل، وقال موزع الأغنية، إنها تحمل طابع البهجة وتتماشى مع الأجواء الصيفية، حيث مقرر طرحها خلال الأيام المقبلة.

 ووصلت الى هدفها بتحقيق النجاح الذي كان سببا لتصل الى البطولة السينمائية بوحه الزعيم الفنان المصري عادل امام  في فيلم “التجربة الدنماركية” ولتصبح نجمة غناء ايضاً من الصف الأول لمثابرتها على تقديم كل ما هو جديد.

وتتمتع نيكول سابا بصوت جذاب واختياراتها لأغنياتها التي تسعد قلوب محبيها كما أن موهبتها التمثيلية الرائعة كانت سببا في دخولها عالم السينما والدراما وقدمت العديد من الأدوار الناجحة مع كبار النجوم أمثال الزعيم عادل إمام وهاني رمزي وأحمد مكي، وغيرهم من نجوم الصف الأول.

وفي عام 1997 ظهرت “موديل” في كليب “عيني” للمطربين حميد الشاعر وهشام عباس.

دخلت عالم الغناء بعد انضمامها لفريق “فور كاتس” عام 1998 وقدمت بالفرقة البومين هما “تيك توك”، و “ليل نهار”.

وبدأت رحلتها في الشهرة بمجال الغناء وانفصالها عن الفرقة وتقديم البومات وأغنيات وكليبات منفردة حقق نجاحا كبيرا بالإضافة الى احياءها للعديد من الحفلات الغنائية في مختلف الدول بعد أن أصبحت لا غنى عليها في إضفاء البهجة والسعادة على الجمهور.

حققت بالفعل نجاحا من خلاله، منها، قصة الحى الشعبي، 1/8 دستة أشرار، عمليات خاصة، السفاح، بابا، سمير أبو النيل، هاتولي راجل، حياتي مبهدلة، كما انها قدمت عدة أعمال درامية منها، حواء في التاريخ، عدى النهار، عصابة بابا وماما، كازانوفا، فرق توقيت، نصيبي وقسمتك، الف ليلة وليلة، قلب العدالة، الهيبة بجزئه الثاني.

وتزوجت من النجم اللبناني يوسف الخال بعد علاقة استمرت عشرة سنوات في 2011 ورزقا بإبنتهما الأولى “نيكول” عام 2013.

ومن اغنياتها الهيت التي انتشرت في العالم :

انا طبعي كده

براحتي

عامل عمله

فارس أحلامي

كنت بحالي

هفضل أحلم

أنا بهواك

مفيش مستحيل ديو مع عبد الباسط حمودة

ما بقى تدقلي

قررت

مش وقت كلام

يا شاغلني بيك

صورة سلفي

خليك مكانك


Beirutcom.net