كيف رد مهند الحمدي على تعليق متابعة مسيء؟. ويستعد لعمل فني جديد


رد الفنان السعودي مهند الحمدي على تعليق متابعة عبر حسابه في “سناب شات”، قالت له: “أقسم بالله أني أحس بالغثيان إذا شفت وجهكَ.. وكل مرة أسوي لك إخفاء تطلعلي”.

ورد على مجموعة من الأسئلة التي ورد فيها تعليق المتابعة المسيء : “والله تقدرين تسوين بلوك، وإن شاء الله ما أطلعلك أبداً ولا أنتي تطلعين لي أبداً بإذن واحد أحد ليوم القيامة”.

وسخر الحمدي من تعليق متابع آخر قال له: “يا أخي للحين أنا مو مقتنع أنك سعودي”، معلِّقاً: “لا حول ولا قوة إلا بالله.. لازم تقتنع أني سعودي لأني كده ما راح أقدر أنام.. وهكون حزين ومضايق إذا أنت ما اقتنعت”.

وكشف أنه في الفترة المقبلة سيصور عملاً مع المخرج علي العلي، وردا على سؤال عن أي شخصية مشهورة يحبها، قال مهند الحمدي إنه معجب جداً بالمخرج والمنتج والممثل كوينتين تارانتينو، وعن الكلمة التي يتمنى سماعها، أجاب الحمدي :”مرحبا استاذ مهند لقد ربحت معنا 16 مليار دولار كاش نقداً فوراً”. أما عن هدفه في الحياة، فأوضح الحمدي أن لا هدف محدد، لأن الإنسان بطبعه طماع إذ يرغب دائماً بالمزيد، مشيراً إلى أنه قبل سنوات كان يتمنى أشياء معينة ونجح في تحقيقها، وشدد على أن العمل وبجهد يوصل الإنسان إلى ما يريده.