شكران مرتجى تشيد بأغنية هيفا وهبي “لو كنت” المتصدرة الترند بالمركز الاول.. وكيف ردت؟


شاركت الممثلة شكران مرتجي بجمل لاغنية الفنانة اللبنانية هيفا وهبي التي حملت عنوان “لو كنت” نشرتهم عبر حسابها في موقع التدوين الاجتماعي تويتر معربة عن اعجابها بالاغنية وبهيفا وهبي وكتبت :” لوكنت حاجة بيضا حاكون حمامة سلام لوكنت حاجة سودا كنت ليل عمره ماينام لوكنت حاجة حمرة حاكون روج في بق المدام لوكنت بنت جامدة حاكون هيفا ومابصسش إلا لقدام @HaifaWehbe تقبشيني #لوكنت حاولت أكتب كلام”.

من جانبها، ردَّت هيفاء وهبي على مغازلة شكران لها، حيث أعادت نشر تغريدتها ومازحتها قائلةً: “نحن نريدكِ في موضوع مهم، نريد أن نجعلكِ توقّعي على تنازل عن هذه الكلمات التي ألَّفتيها”، فيما عبَّرت عن إعجابها بالمقطوعة الأخيرة التي قالت فيها: “لو كنت شيء أحمر سوف أكون روج في فم المدام”.

وتواصل هيفا تصدر الترند حتى الان بالمركز الاول على يوتيوب حيث اقترب الكليب لتحقيق المليون الثامن بنسبة عدد المشاهدات على قناة هيفا.

أغنية “لو كنت” تتميز بإيقاعات حديثة راقصة وظهر خلال الكليب أكرم وهيفاء كأنهما يُجريان حواراً ارتجالياً حول فكرة “ماذا لو كنت”، حيث يفترض كلٌ منهما ماذا لو لم يكن إنساناً فماذا سيصبح؟ وذلك من خلال طرح أفكار توضح طريقة تفكير الرجل والمرأة في هذا الشأن.