مهند الحمدي يكشف كيف تم اختياره للمشاركة بفيلم تشيللو


كشف الممثل السعودي مهند الحمدي عن تفاصيل المكالمة الهاتفية التي تلقاها للمشاركة في فيلم “تشيللو” .

وقال من خلال لقائه ببرنامج عرب وود، الذي يذاع عبر قنوات روتانا على هامش العرض الخاص: “أول ما كلموني قالوا لي معالي المستشار تركي آل الشيخ عايزك في فيلم هيتم تصويره بالرياض ومختارك بالاسم وفي أبطال عالميين.. إيه رأيك؟.. قولت لهم أنا في اللوكيشن خلاص امتى هنبتدي تصوير؟”.

وأضاف: “هما عرضوا عليا عرض مقدرش أرفضه، مقدرش أرفض عرض عظيم زي ده، إنتاج كبير جدا والكتابة جميلة جدا، معانا إنتاج ضخم ونجوم عالميين، كل العناصر بتقول لك إنت هتوافق غصب عنك”.

وفيلم “Cello” هو رواية لـ تركي آل الشيخ نشرت عام 2021 تحمل نفس الاسم “تشيللو” وهي الرواية الأولى لـ “تركي” وتعد من أدب الرعب وتقع أحداثها بين مدينتي كريمونا الإيطالية ومدينة الرياض وتدور حول عائلة تقليدية تمر بظروف قاسية ليعم الدمار فيها ولكل من يقترب منها

 الفيلم اخراج دارن لين بوسمان وشارك بالتمثيل كل من سامر إسماعيل وزوجته مايا، سعاد عبدالله، مهند الحمدي، إلهام علي وزوجها خالد صقر

جدير بالذكر أن “عرب وود” يعرض على قنوات روتانا وهو برنامج يهتم بتغطية الأخبار من جميع أنحاء العالم بما في ذلك السينما والمسرح والفن في الوطن العربي والمطربين الغربيين والمهرجانات، بالإضافة إلى المقابلات والأخبار و التغطيات.