فيديو- دارين بوسمان يشيد بقصة فيلم المستشار تركي ال الشيخ cello


أشاد المخرج الأمريكي دارن بوسمان، بمعالي المستشار تركي آل شيخ، وأعرب عن سعادته بالتعاون معه، من خلال فيلمهما السينمائي الجديد “تشيللو”.

وقال من خلال لقائه ببرنامج عرب وود، الذي يذاع على قنوات روتانا وعلى هامش العرض الخاص للفيلم الذي اقيم في الرياض: “كان لي الشرف التعرف على المستشار تركي آل الشيخ من خلال قصته الرائعة، واستطاع جذبي لهذا المشروع الخيالي الذي لا يمكن أن يكون أفضل من ذلك.. من أول مرة التقيت به تبادلنا الأفكار الإبداعية”.

وأشاد المخرج الأمريكي، دارين بوسمان بتنظيم العرض الخاص لأحدث أعماله السينمائية هذا العام “تشيللو” والذي أقيم مساء السبت في الرياض كما وصف الممثلة سعاد عبد الله بالاسطورة واشاد ايضاً بفريق العمل

ونشر “بوسمان” صور من العرض الخاص للفيلم عبر حسابه الرسمي على “انستجرام” وأوضحت الصور تغطية إعلامية ضخمة، وحضور مميز لصناع الفيلم على السجادة الحمراء.

وأوضحت الصور الحضور الضخم للجمهور، في العرض الخاص للفيلم، وظهرت قاعة العرض بشعار “كامل العدد”.

وعلق المخرج دارين بوسمان على حضور العرض الخاص للفيلم قائلًا: “يالها من ليلة مذهلة للعرض العالمي لفيلم تشيللو في الرياض، من الرائع رؤية كل هذه الوجوه المألوفة والموهوبة من طاقم العمل”.

واستكمل “لحظتي المفضلة كمخرج أفلام هي المرة الأولى التي يتم فيها عرض الفيلم للجماهير ورؤية ردود أفعالهم، بين ضحكات وقفزات، تجربة لا تُنسى لمشاهدة الفيلم وسط هذا الحشد”.

وانهى تعليقه قائلًا: “أنا حقًا أشعر بالتواضع تجاه هؤلاء الأشخاص الرائعين الذين شاركوا في ولادة هذا الفيلم الطموح بجنون”.

وأعاد المستشار تركي آل الشيخ نشر صور العرض الخاص والتي نشرها مخرج الفيلم دارين بوسمان عبر حسابه الرسمي على “انستجرام” وظهر خلالها مع عدد من فريق عمل الفيلم وعلق قائلًا: “هدوء ما قبل العاصفة”.

وفيلم “Cello” هو رواية للمستشار تركي آل الشيخ نشرت عام 2021 تحمل نفس الاسم “تشيللو” وهي الرواية الأولى لـ “تركي” وتعد من أدب الرعب وتقع أحداثها بين مدينتي كريمونا الإيطالية ومدينة الرياض وتدور حول عائلة تقليدية تمر بظروف قاسية ليعم الدمار فيها ولكل من يقترب منها.

تفاصيل فيلم تشيللو
وتدور أحداث الفيلم حول عازف طموح يتعلم أن تكلفة التشلو الجديد الخاص به أكثر بكثير مما كان يعتقد في بداية الأمر، ويشارك في بطولة الفيلم الممثل جيريمي آيرونز الحاصل على جائزة أوسكار وبطل سلسلة أفلام Saw الشهيرة توبين بل، بالإضافة إلى عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي من بيتهم إلهام علي ومهند الحمدي وغسان مسعود وضيفه الشرف سعاد عبدالله وسامر إسماعيل وغسان مسعود وبراء عالم وإبراهيم السمان وكريستينا مارتانوفيتسوفا، وهو مقتبس من رواية “تشيللو” لآل الشيخ، ومن إخراج دارين بوسمان.