صدور قرار بإيقاف اقامة حفل حمو بيكا.. والشرطة تمنع حفل العسيلي وشاكوش


أكد مصدر بنقابة المهن الموسيقية ، على صدور قرار بإيقاف مغني المهرجانات حمو بيكا عن إحياء الحفلات في مصر، بسبب عدم تقنين أوضاعه في النقابة وعدم حصوله على تصريح مشتغلين أو منتسب للنقابة، ما يتعارض مع استئناف عمله في إحياء الحفلات.

يأتي ذلك بعدما أحيا مغني المهرجانات حمو بيكا، حفل وايت بيتش “بمارينا 5” بالساحل الشمالي بحضور عدد كبير من زوار  مارينا والساحل الشمالى .

وبالامس داهمت الشرطة المصرية بمنطقة الساحل الشمالي الساحلية مقر إقامة حفل كل من النجم محمود العسيلي ومغني المهرجانات حسن شاكوش، بسبب عدم إصدار تصاريح للحفل أو المكان المقامة به حسبما ورد بموقع akhbarelyom.

وسبب منع العسيلي وشاكوش من إحياء الحفل بعد أن وردت إليهم تفيد بعدم حصول مكان sidi bou المقام به الحفل علي أي تصريحات إنشائية أو سياحية أوصحية.

والجدير بالذكر أن محمود العسيلي طرح مؤخراً أغنية “بقت معايا”، وهي من كلمات سارة فرج، ألحان إيهاب عبدالواحد ومحمود العسيلي، توزيع أمير هداية، ومن إخراج إبراهيم حدرج.

بينما كانت آخر أعمال حسن شاكوش، فيديو كليب أغنية “حبيبتي افتحي شباكك انا جيت” بصحبة الفنانة ياسمين رئيس، والتي حققت نجاح كبير حيث كسرت حاجز الـ 30 مليون مشاهدة عبر القناة الرسمية على موقع “اليوتيوب” واحتلت التريند رقم 1 وقتها.