عيد الموسيقى على أنغامي: شهر كامل من الاحتفالات!


لأنّ كل يوم هو عيدٌ للموسيقى على أنغامي، إختارت منصة البث الموسيقي الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الاحتفال على مدى شهرٍ كامل باليوم العالمي للموسيقى. فما بين شهرَي يونيو ويوليو، كان الموعد يوميًا مع فنانين من جميع أنحاء العالم عبر ميزة الLive Radio.

يحلّ عيد الموسيقى هذا العام مختلفًا على أنغامي، فالإحتفال به لا يقتصر على يوم الحادي والعشرين من يونيو بل هو بدأ قبله بأسبوعين وسوف يمتدّ إلى ما بعده بأسبوعين أيضًا.

والإحتفال هذه السنة إحتفالان، إذ إنه يشكّل مناسبةً لتقريب المسافات بين الفنانين ومحبّيهم من خلال خاصية الراديو المباشر (Live Radio) التي أطلقتها المنصة مؤخرًا ولاقت رواجًا كبيرًا لدى المستخدمين.

بدءًا من الثامن من يونيو كان متابعو أنغامي إذًا على موعد مسائيّ يوميّ من البث الموسيقي والحديث المباشر مع أحد الفنانين، وقد تنوّعت لائحة الضيوف لتشمل أسماء من مختلف أنحاء العالم العربي، منهم على سبيل المثال لا الحصر: جوزيف عطية ومايك ماسي من لبنان، نجوم الشيلات متعب الشعلان، عبدالله ال فروان وغريب ال مخلص من السعودية، علي جاسم ومصطفى عبدالله وسيف عامر من العراق، فوبيا إيزاك، تاتي جي 13 والشاب نصرو من شمال أفريقيا وكثيرين غيرهم.

يوميًا وعلى مدى ساعة من الوقت، إلتقى الفنانون بالصوت مع محبّيهم كل مساء، إختاروا لهم أغانيهم المفضّلة وأسمعوهم إياها، كما أنهم أجابوا على أسئلتهم التي طرحوها من خلال الLive Radio.

المحطّة الأساسية كانت مساء الحادي والعشرين من يونيو حيث كان العرض متواصلًا لأكثر من أربع ساعات، توالى فيها على الLive Radio حوالي عشرة فنانين.

وبما أنّ الاحتفال بالموسيقى على أنغامي هو متعة يوميّة، سوف تمتدّ لقاءات الفنانين بجمهورهم عبر المنصة لأسبوعين إضافيين.

المزيد عبر هذا الرابط: https://play.anghami.com/profile/105200552