بعد نشرها لفيديو عفوي مع ابنها.. هايدي كرم ترد على انتقادات متابعيها


تعرضت الممثلة المصرية هايدي كرم لانتقادات من بعض متابعيها على موقع انستغرام، بعدما نشرت فيديو تمزح فيه مع ابنها بطريقة طريفة أثناء أداء تدريبات رياضية وتمارين ضغط.

وكتبت هايدي كرم تعليقا على الفيديو: “حياة قلب امه بنشيلهم وهما صغيرين ويشيلونا وهما كبار”.

ورغم أن الفيديو نال إعجاب الكثير من متابعيها، الذين تمنوا لها حياة طيبة مع ابنها، انتقد البعض الفيديو ووصفوه بأنه “عيب” وهاجموها بشدة، وهو الأمر الذي أثار استغراب الفنانة التي تمزح مع ابنها وقالت لمن يهاجمها عبر فيديوهات نشرتها بـ “ستوري” انستغرام: “انتوا ناس مريضة.. والقرف في دماغكم انتوا”، وذلك بعد أن وصف أحد متابعيها الفيديو بأنه “قرف”.

فيما استغرب بعض متابعي هيدي كرم من أن لديها ابن شاب في هذا العمر.

وعبرت هيدي عن صدمتها من التعليقات المسيئة على المقطع، وخرجت في فيديو ترد على الهجوم عليها، ووصفت منتقديها بالـ”مرضى”، وقالت: “أنا بعمل فيديو عفوي مع ابني، القرف في دماغكم إنتو، والغباء في دماغكم إنتو، والتخلف في دماغكو إنتو، حقلكم إيه ربنا معاكم”.

وفي مداخلة هاتفية معها على فضائية “أم بي سي مصر”، قالت لبرنامج “الحكاية”، مساء الأحد، إنها صاحبة فكرة تصوير الفيديو ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي.

​وأوضحت بأن ابنها، 21 عامًا، يمارس الرياضة باستمرار ورغب بأن يحملها على ظهره أثناء قيامه بتمرين الضغط، وكان الأمر تلقائي جدا.

ولفتت هايدي إلى أنها قررت عدم مسح التعليقات المسيئة على الفيديو “ليكون الناس في مواجهة مع أنفسهم”، وتابعت: “بيقولوا لي في التعليقات أن البودي بوزيشن بتاعنا فيه شذوذ وأن الفيديو مقزز.. فين المقزز فيه؟”.

يشار إلى أن هايدي كرم عرض لها منذ فترة مسلسل “لؤلؤ” بطولة مي عمر، أحمد زاهر، نرمين الفقي، إدوارد، محمد الشرنوبي، سلوى عثمان، وغيرهم، وهو من تأليف محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام، والتأليف والإخراج تحت إشراف محمد سامي.