ياسر جلال يستأتف تصوير “الديب” وهذه حقيقة تهربه من الضرائب


بعد انتشار أخبار عن تهرّب الفنان ياسر جلال من تسديد مبلغ مليون و720 ألف جنيه لمصلحة الضرائب، بعد تهديد الأخيرة بالحجز على أمواله، نفى ياسر أن تكون تلك الأخبار صحيحة، ومؤكداً أن سبب وجوده في مركز كبار مموّلي المهن الحرة في مصلحة الضرائب الخميس 17 حزيران (يونيو) الجاري، هو لمناقشة نتيجة فحص ضريبة القيمة المضافة عن الفترة الممتدة بين عامَي 2016 و 2020.

وأضاف أن بعد الفحص، تبيّن أنه دفع ضريبة القيمة المضافة المستحقة عليه بنسبة زائدة، وذلك وفقاً لتقارير القيمة المضافة التي قدّمها عن نفس الفترة… وتابع: “تبين من خلال الفحص أنني سدّدت الضريبة بالزيادة، وقد أشاد مسؤولو الفحص الضريبي بصدق الملف الخاص بي”.

وشكر ياسر جلال مسؤولي مركز كبار ممولي المهن الحرة في مصلحة الضرائب، على الجهد الذي يبذلونه لخدمة الوطن والمواطنين.

من ناحية أخرى، يستأنف ياسر جلال تصوير أحداث مسلسله «الديب» من إخراج نادر جلال والمقرر عرضه قبل نهاية العام الحالي على إحدى المنصات الإلكترونية.

وكان المخرج نادر جلال قد انتهى من تصوير عشرة أيام من أحداث العمل قبل توقف التصوير بسبب انشغال ياسر جلال بتصوير مسلسل “ضل راجل” الذي شارك به في السباق الرمضاني الماضي.

يُذكر أن مسلسل “الديب” تدور أحداثه في ثماني حلقات في إطار بوليسي، حيث يتعرض بطل العمل للكثير من المواقف بسبب علاقاته المتشعبة والقضايا المهمة التي يتصدى لها المسلسل… وهو من تأليف عمر عبد الحليم.

وكان مسلسل “ضل راجل” آخر ظهور درامي لياسر جلال، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج أحمد صالح، وشارك في بطولته محمود عبد المغني ونرمين الفقي ورنا رئيس.