اغنية “زحمة الأيام” تجمع من جديد نجومها.. وهذا موعد الطرح


يستعد نجوم جيل التسعينات الرباعي حميد الشاعري وهشام عباس ومصطفى قمر وإيهاب توفيق، لطرح أغنية جديدة تحمل اسم “زحمة الأيام”.

وقام الرباعي بتصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب، تمهيدا لطرحها يوم الخميس المقبل عبر القناة الرسمية للشركة على “يوتيوب” بالتزامن مع عرضها على شاشة قناة “مزيكا” وعدد من الإذاعات.

وتقول كلمات “زحمة الأيام” :

“في زحمة الأيام .. تتفتفت الأحلام وأرضي بقليل وبعيش .. أنده بصوت مبحوح .. على حلم كان مسموح .. بيعدي مايشوفنيش .. عمر اتسرق مننا فين اللي كانوا هنا راحو خلاص ومفيش .. وبنتظاهر بالرضا ونقول نصيبنا كده مع دنيا مبتديش .. وفي توهة المشوار ياما حلمنا صغار ببطولة في الحواديت .. صدقت في الأيام و مشيت ورا أوهام وزي ما روحت أهو جيت .. وأما السنين بتفوت .. والغنوة تبقى سكوت .. وكل شيء محسوب .. وأما السنين بتفوت .. إحساسنا ليه بيموت بأيدين قدر مكتوب .. عدي زمانا وسبق .. طلع البطل من ورق والحلم بات مهزوم .. عدي زمانا و سبق وقع الفرس في السبق لكن أكيد هيقوم .. فجأة ومن غير سبب نصبح عرايس خشب على مسرح الأيام .. أيام وليها العجب بنعيشها مر وتعب .. آه منها دي الأيام”.

الجدير بالذكر أن نفس الشركة المنتجة للأغنية قد نجحت مؤخراً في إعادة تقديم صانع النجوم الكابو حميد الشاعري، عبر ألبوم “أنا بابا”، بعد غياب 14 عاماً عن الساحة الفنية، منذ آخر ألبوماته “روح السمارة” الذي تم طرحه في عام 2006، كما قدمت مجموعة من النجوم الشباب أبرزهم كريم حراجي ويوسف، وتستعد خلال الفترة المقبلة بخريطة إنتاجية ضخمة في سوق المزيكا.