رامي عياش بأقوى حلقات برنامج “غني ع العالي”.. الخميس


يطل البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش في حلقة فنية غنائية مشوقة ومليئة بالطرب والأغاني في برنامج  غني ع العالي مع الاعلامية ملك الحسيني وذلك يوم الخميس عند الساعة 22:00 بتوقيت الامارات على قناة ابو ظبي والساعة التاسعة بتوقيت بيروت. ⁣

ويتحضر البوب ستار لسلسلة حفلات فنية ليلاقي جمهوره خارج لبنان بحيث ستكون هذه الحفلات بين تونس، مصر وامريكا، ويقوم حالياً بتحضير اغنية على الطريقة المنفردة .

من ناحية ثانية منحت دولة الامارات العربية المتحدة الاقامة الذهبية للبوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش، وقد شكر البوب ستار الامارات عبر تغريدة جاء فيها:” صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والشعب الإماراتي وكل القيّمين الكرام , شكرا على منحي الاقامة الذهبية في دولة #الإمارات_العربية شرف كبير لي”.

يشار ان البوب ستار رامي عياش تصدر ترند بدوره الذي جسده في مسلسل عشرين عشرين انتاج المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح وبطولة نادين نجيم وقصي خولي.

وظهر البوب ستار رامي عياش كضيف شرف ضمن أحداث الحلقات الأولى من المسلسل وقام بدور “جبران عقل” وهي الشخصية التي غيرت مجرى الأحداث وتبدل مسار حكاية هذا العمل الدرامي، إذ انطلقت القصة من دوره باستلامه قضية رقم 2020  وهي النقطة الأساسية لانطلاق أحداثه حتى ادت الى استشهاد جبران عقل على يد احد المجرمين بحي صافي الديب، وبدها استلمت نادين نجيم النقيب سما شقيقته لمتابعة القضية .

وتدور أحداث المسلسل في اطار درامي بوليسي حول عصابة يقودها في السر الشخصية التي يجسدها الفنان قصي خولي ، ونادين نجيم تجسد فيه شخصية “النقيب سما”، وتحاول فك لغز العديد من الجرائم في لبنان.

ويواصل البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش تحقيق الارقام القياسية بفيديو كليب اغنيته التي حملت عنوان “قصة حب” التي طرحها في 19 شباط 2019، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، حيث تخطى الكليب حتى اليوم لل 54 مليون مشاهدة .