بعد التأكد من أبوته ونسبه.. دريك يحتفي بابنه أدونيس اثناء تكريمه بجائزة فنان العقد في بيلبورد الموسيقية


حصد المغني الكندي دريك جائزة فنان العقد في حفل توزيع جوائز بيلبورد الموسيقية الذي أقيم في لوس أنجلوس، ليصبح رسميا أكثر الحاصلين على هذه التكريمات في تاريخ الموسيقى والغناء.

أقيم حفل توزيع جوائز بيلبورد الموسيقية وأحياه عدد كبير من النجوم أبرزهم بينك وابنتها، وفريق BTS الكوري، واستضافة المغني والممثل الأمريكي نيك جوناس الذي حضر برفقة زوجته الممثلة الهندية بريانكا تشوبرا.

وصل عدد جوائز بيلبورد في منزل دريك إلى 27 تمثالا ذهبيا، حصل على 12 منها في حفل توزيع جوائز بيلبورد لعام 2019.

شهدت لحظة تكريم دريك العديد من اللقطات الهامة، من بينها ظهور عدد كبير من الأشخاص على المسرح اتضح فيما بعد أنهم من أفراد أسرته بينهم والده ووالدته دينيس وساندي جراهام، ومدير أعماله، وأصدقائه ومدربه الخاص ومهندس التسجيل الخاص بأغانيه. 

لكن الضيف الأبرز في الحفل كان أدونيس جراهام الطفل البالغ من العمر 3 سنوات، الذي أعلن عنه دريك فجأة منذ حوالي عام، ويتمتع بملامح جمالية ملفتة للأنظار. 

مرتديا بدلة بيضاء  أنيقة، صعد دريك على المسرح ممسكا بيد ابنه الذي تسلم منه الجائزة، وسار بين أصدقائه وأفراد أسرته ومعاونيه، وعبر في كلمته عن سعادته بالتكريم رغم أنه شخص سيء في تلقي الثناء والرد عليه. 

أخفى دريك ابنه أدونيس عن وسائل الإعلام حتى  نشر صورا له على حسابه بتطبيق انستجرام في مارس 2020، ويعيش الطفل مع والدته في فرنسا رغم إقامة والده الذس يبلغ من العمر 33 عاما في كندا. 

ترددت شائعات في البداية حول رغبة دريك في أن تتخلص صوفي من حملها، لكنها عاد واعترف بالطفل، وذلك وفق تقرير للصن بعنوان :” أخيرا دريا يعترف بإنجابه ابنا مع نجمة الأفلام الإباحية السابقة صوفي بروسو”. 

اعترف دريك بطفله أدونيس بعدما أكد اختبار الحمض النووي DNA أبوته، ونشر صورا له على حسابه للتأكيد على لم شمل الأسرة.