دريك يصدم جمهوره بإعلان توقفه عن الغناء بسبب مرض


أعلن مغني الراب الكندي “دريك”، بشكل مفاجئ، توقفه عن الغناء لسنة كاملة، بسبب مشاكل صحية كشف عنها، وأصدر دريك إعلانا مفاجئا في برنامج إذاعي قال فيه، “أحتاج للتركيز على صحتي أولا وقبل كل شيء”.

وكشف دريك عن معاناته من مشاكل في الجهاز الهضمي قائلا، “كنت أعاني من أكثر المشاكل جنونا مع معدتي منذ سنوات”، ورغم أنه لم يحدد بشكل كبير تفاصيل المرض، إلا أنه قال “الأمر سيتطلب وقتا طويلا، سأغلق باب الاستوديو لبعض الوقت.ز ربما سنة أو شيء من هذا القبيل.. ربما لفترة أطول قليلا”، حسبما ذكر موقع theguardian.

ومثل الإعلان “مفاجئة” لمتابعي فن “الراب” حول العالم، خاصة وأن دريك يعتبر أيقونة في هذا المجال، وختم دريك حديثه: “أحتاج التركيز على صحتي.. يجب أن أقوم بتعديل الأمور في حياتي”، ونشر دريك لاحقاً مقطعاً من البرنامج الإذاعي على إنستجرام، يقول لمتابعيه البالغ عددهم 143 مليوناً: “أراكم عندما أراكم”.

وكان من المقرر أن يؤدي دريك حفله في دنفر ونيو أورليانز وناشفيل وكولومبوس بولاية أوهايو، وفي حفل توزيع جوائز جرامي الأخير في فبراير في لوس أنجلوس، فازت أغنيته Wait for U by Future التي تضم Drake & Tems بجائزة أفضل أداء راب.

وفاز دريك، الذي كان ألبومه الأول Thanks Me Later عام 2010، بخمس جوائز جرامي في المجمل.