إياد نصار يكشف تفاصيل مشاركته في النسخة العربية من Perfect Strangers


كشف الفنان إياد نصار عن تفاصيل مشاركته في فيلم Perfect Strangers النسخة العربية.

وقال في تصريحات لـ صدى البلد: “أشارك في النسخة العربية من الفيلم مع نادين لبكي ومنى زكي بعد تقديمه بعدة نسخ عالمية، وأرى أنها تجربة جيدة أتمنى أن تلقى إعجاب الناس، وبالطبع أعرف أننا سنواجه المقارنة مع الأفلام العالمية التي قدمت منه وأتمنى أن تكون نسب مشاهداته كبيرة، وينال إعجاب الجمهور”.

وكانت المخرجة اللبنانية نادين لبكى حددت شهر فبراير الماضي موعدا لتصوير العمل الماخوذ عن الفيلم الاجنبى الكوميدى “Perfect Strangers” بنسخة لبنانية.

ووقع اختيار المخرجة على كل من منى زكى واياد نصار والفنان عادل كرم لبطولة العمل الذى يقوم بتاليفه وسام سميرة وجابريال يمين وإنتاج محمد حفظي وجيانلوكا شقرا وماريو حداد. 

وتدور أحداث الفيلم حول سبعة أصدقاء قدامى يجتمعون معًا لتناول العشاء، وأثناء الطعام قرروا ممارسة لعبة تتضمن وضع هواتفهم على مائدة العشاء، ومشاركة جميع مكالماتهم الهاتفية ورسائلهم النصية إلى جانب كل بريد إلكتروني تلقونه خلال لقائهم لإثبات أنه ليس لديهم ما يخفونه في ذلك المساء. لكل من على المائدة، لتتحول الأمور وتصبح أكثر جدية بمعرفتهم أسرار بعضهم البعض، حيث تؤدي خطتهم في النهاية إلى نتائج عكسية وتكشف عن شبكة من الأسرار.