كريم محمود عبد العزيز يستعد لتصوير فيلمه السينمائي “شكوكو”


يستعد المخرج المصري ماندو العدل خلال أيام لتحضيرات فيلمه الجديد شكوكو” للممثل المصري كريم محمود عبد العزيز.

والعمل من تأليف إبراهيم عيسى، ويجري مخرج العمل حاليا ترشيح الفنانين المشاركين بالإتفاق مع الجهة المنتجة، حيث سيتم الإعلان عنهم عقب التعاقد، والفيلم يعد العمل الثاني الذي يجمع إبراهيم عيسي وماندو العدل .

يندرج فيلم محمود كريم عبدالعزيز  “شكوكو” تحت الأعمال السياسة إذ يتناول قضايا الإرهاب، إلى جانب عدد من المشاكل التي تهم المجتمع المصري في الوقت الحالي، وأكدت المصادر بأنه ليس له علاقة بالفنان محمود شكوكو، كما تردد من قبل، يستعد مخرج العمل ماندو العدل البدء في تحضيرات الفيلم خلال أيام بعد الاستقرار على جميع أبطاله.

الجدير بالذكر، أن كريم محمود عبدالعزيز ظهر علي شاشة تليفزيون أون من خلال فيلمه “اطلعولي برة” كعرض أول له، والفيلم من بطولة خالد الصاوي، كريم محمود عبد العزيز، ملك قورة، أحمد فتحي، بيومي فؤاد، ومن إخراج وائل إحسان، وإنتاج أحمد السبكي. 

يذكر أن آخر أعمال المخرج ماندو العدل، هو مسلسل “بين السما والأرض”، وعرض خلال السباق الرمضاني الحالي، وينتمى لنوعية مسلسلات الـ 15 حلقة، وتولى بطولته كل من: هاني سلامة، درة، يسرا اللوزي، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ، والقصة مأخوذة عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجي.