بعد تغريدتها.. الجمهور يطالب بـ هيفا وهبي وزيرة للخارجية.. وماذا قال فارس اسكندر؟


رشّح نشطاء السوشيال ميديا بعد تغريدة النجمة هيفا وهبي بما يخص ازمة الفنانين واعتذاراتهم للسعودية وازمة الوزير المستقيل شربل وهبة، لوزارة الخارجية اللبنانية، وقد قام الرواد بإشادات واسعة لتغريدتها الذين اعتبروها دبلوماسية .

وعلّقت وهبي على الموضوع عبر صفحتها الخاصة على تويتر قائلةً:” البدو ليس بوصف مسيئ لكي يتم الاعتذار بشأنه ! نعم طريقة وزير الخارجية لم تكن لائقة وكان الاجدر تكملة الحوار بإحترام بينه وبين المحلل السياسي الأنصاري والسماح لنا ايضا كلبنانيين ان نفهم ما ينتظرنا ! علينا الإشادة بالشعب السعودي واحترامنا له بدل الإعتذار عن ما هو مشرف في الأصل”.

ونشر مغرّدون إسم الفنانة هيفاء وهبي على منصات تواصل الاجتماعي وتصدّرت الترند، فوردت عبارات مثل “أنا برأيي يستبدلوا وزير الخارجية شربل وهبي بهيفاء وهبي، والعلاقات مع إخواننا العرب تتحسن خلال أيام قليلة”، و”شربل وهبي لا يمثلني، هيفاء وهبي تمثلني”، و”تنحي شربل وهبي. أُرشح هيفا وهبي”.

ونشر الفنان والملحن فارس إسكندر فيديو عبر صفحته على “انستغرام” رد فيه على وزير الخارجية المستقيل شربل وهبه. وتوجه اسكندر لوهبه قائلا: “الوهبي من ألله معقول ؟! تمشّي العالم على كيفا ما بدنا وهبة شربول الوهبة خلقت لَ هيفا …”