زاهي وهبي وزوجته بأحدث ظهور بعد تعافيه من كورونا


شاركت الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، أول صورة جمعتها بزوجها الإعلامي زاهي وهبي بعد تعافيه من فيروس كورونا.

وكتبت قائلة: “ورجعلي بالسلامة الحمد لله.. مش بس هو اللي خلق من جديد.. أنا كمان.”

وانهالت عليها التعليقات التي تتمنى له إتمام الشفاء، كما حرص نجوم الفن على تهنئة الإعلامي اللبناني بشفائه وعودته لأهله وزوجته مرة أخرى.

ويذكر أن الإعلامي اللبناني زاهي وهبي قد أصيب بكورونا في مطلع شهر أبريل إلا أن حالته ساءت بعد ذلك وتم نقله إلى المستشفى، حيث خضع للتنفس الصناعي لمدة أيام.

وشهدت الأيام الأخيرة تردد شائعات بوفاته على مواقع التواصل الاجتماعي، ما اضطر زوجته الإعلامية رابعة الزيات للخروج لتعلن عن تماثله للشفاء، وخروجه من المرحلة الحرجة.

وكان زاهي وهبي، أعلن عبر حساباته بوسائل التواصل الاجتماعي، إصابته بفيروس كورونا، مشيراً إلى أنه شارف على الشفاء من الفيروس، متمنياً ألّا يصيب أي إنسان.

وغرد زاهي عبر حسابه في موقع «تويتر»، كاتباً: «أرجو من الأصدقاء قبول اعتذاري عن تقصيري في التواصل معهم والرد على تعليقاتهم في الآونة الأخيرة، وذلك بسبب إصابتي بفيروس كورونا (كوفيد-19)، تجربة مؤلمة، قاسية وصعبة والحمد لله أنها شارفت على نهايتها، أتمنى ألّا تصيب أي إنسان، وليحفظكم الله جميعاً».