سيف سبيعي لـ رابعة الزيات: أخي لم يسأل عن والدي في مرضه.. وسبب طلاقه من سلافة معمار


كشف الفنان سيف سبيعي عن سبب خلافه مع شقيقه “عامر” الذي ترك والده الراحل “رفيق سبيعي” وسافر إلى مصر ولم يسأل عنه خلال فترة مرضه، نتيجة الخلاف على الآراء السياسية خلال فترة الحرب السورية.

وأكد سبيعي خلال مقابلة تلفزيونية في برنامج “شو القصة” مع الاعلامية رابعة الزيات أن شقيقه كان حاداً برأيه السياسي ولم يقبل النقاش، فهجر العائلة واستقر في مصر، فقال: “أنا ما كان لازم اترك أبي بهيك محنة واطلع برا البلد، الولد مطالب يضل حامي أهلو لوقت يتوفوا بعز”.

وعن سبب طلاقه من الفنانة سلافة معمار، بين سبيعي أن بوادر الطلاق كانت في السنة الرابعة لزواجهما، على الرغم من استمرار هذا الزواج لمدة 10 سنوات، إلا أن تراكمات ومشاكل كثيرة دفعته لاتخاذ قرار الطلاق، وهذا ما وافقت عليه معمار، وتم الفعل بسلاسة تامة ودون أي تعقيدات بين الثنائي.

وأضاف سبيعي، أنه شخص غير اجتماعي ابداً، ولا يحب ما يسمى “العائلة” فالجمعات التي كان ينظمها والده مع أفراد العائلة الكبيرة لم تكن تغريه ولم يفضلها على الإطلاق، لكن خطى نحو الزواج لأنه وقع في الحب، فقال: “الحب هو العامل الأساسي في الزواج وهو الذي يورط صاحبه في اتخاذ هذا القرار ولا شيء غيره”.

يذكر أن آخر أعمال سيف سبيعي، مسلسل “الوسم” الذي يخرجه، وهو من بطولة قصي خولي، ميسون أبو أسعد، جوان الخضر، وائل زيدان، جلال شموط، اسماعيل تمر، جابر جوخدار، رشا بلال وغيرهم.