“الطاووس” الحلقة 26: انتحار أحد المغتصبين بعد فيديو المخدرات


تتوالى الأحداث في مسلسل الطاووس الحلقة 26، حيث بدأت الحلقة الجديدة بإصرار أمنية والتي تجسد شخصيتها الفنانة سهر الصايغ على مواصلة عملها رغم الموقف الذي تعرضت له الحلقة السابقة من مضايقة أحد الزبائن وفضحه لها أمام المتواجدين بالمطعم الذي تعمل به.

عبر طارق المنزلاوي عن حبه لفرح الزاهد وعدم قدرته على التوقف عن حبها رغم زواج كريم منها، ليلومه صديقه زين على ذلك، كما طالبه بالتوقف عن فعل أي تصرف قد يعرضهم للمسائلة خاصة مع فرح، كما أكد زين على انتقامه من فرح ومما فعلته بهم من تدشينها صفحة «امسكوهم» عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تخبر فرح حماها المستشار الذي يجسد شخصيته الفنان جمال عبدالناصر، عما حدث لها من زين وطارق ليطالبها بأن تأتي للعيش في منزله حتى يقوم بحمايتها، لتقول له أن الأمر لا يستدعي ذلك وأن زين لن يستطيع الإضرار بها وكل همه هو شيء واحد وأنها سوف تتعامل به باحترافية.

قررت فرح تصوير فيديو لها وبثه عبر الصفحة تعترف فيه بإدارتها لـ«امسكوهم» معبرة عن حزنها مما حدث وأنها صاحبة فرح الساحل الشمالي الذي وقعت فيها حادثة الاغتصاب، مؤكدة أنها لن ترك حق البنت التي تدمرت حياتها بسبب هؤلاء الشباب الذين كانوا أصدقاء لكريم ولم يرض بتصرفاتهم أبدا قبل موته.

لم يلق الفيديو رضا المحامي كمال الذي يجسد شخصيته الفنان جمال سليمان، كما عبرت أمنية التي تجسد شخصيتها الفنانة سهر الصايغ عن اعتراضها على الفيديو وخوفها مما يمكن أن يفعله هؤلاء الشباب بفرح.

يذكر أن يُعرض المسلسل على قناة صدى البلد 2، الساعة 10 مساء، ثم يتم الإعادة الأولى 2 صباحاً، والإعادة الثانية الساعة 10 صباحاً ، وعلى قناة صدى دراما الساعة 1 صباحاً، والإعادة الأولى الساعة 5 صباحاً، والإعادة الثانية الساعة 4 عصراً .

«الطاووس» من بطولة جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، وهبة عبد الغني، ومها نصار، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، والفنانة الشابة فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.