“كوفيد 25” الحلقة 5: يوسف الشريف يكشف ان الغراب وراء انتشار الفيروس.. تعرف على تطورات الاحداث


شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل كوفيد 25، للنجم يوسف الشريف والذي، الكثير من الأحداث، حيث ازدادت حالات الإصابة بالفيروس الجديد وبدأ يتحور وتتغير الأعراض من شخص لآخر، وكان من ضمن المصابين والدة دكتور سامى “إدوارد” ما دفعه لمحاولة وجود أى علاج لذلك الفيروس اللعين.

بدأ دكتور سامي ادوارد في إجراء تجربة على إحدى المصابين وإعطاؤه بعض الأدوية فى محاولة منه لإنقاذه وعند دخول دكتور ياسين عليه ينصحه بأن ما يقوم به شيء خاطئ ومن الممكن أن يؤدى بحياة المصاب ولكنه لم يكترث لكلامه وبدأ فى توبيخه ما دفع ياسين للخروج من الحجرة وبعد وقت قصير من التجربة توفى المصاب وتوقف قلبه وفى ذلك الوقت كانت والدة سامى قد توفيت أيضًا ما جعله ينهار وهنا دخل عليه مديره فى العمل ووبخه على ما فعل وأنه بذلك عرض نفسه للمساءلة.

ظهر الفنان أحمد صلاح حسني في حلقة اليوم من مسلسل”كوفيد-25″، والمذاع على الفضائيات المصرية والعربية.

وحاول أن يسأل الدكتور “يوسف الشريف”، عن ملابسات الفيروس الجديد، بعد أن وصلوا إلى مستشفى العزل التي يوجد بها مرضى الفيروس الجديد. وجاء ذلك بعد أن أنقذ إحدى مريضات السرطان من الخروج ومواجهة الموجة الجديدة من الفيروس.

ومع تطور الأحداث خلال الحلقة طالب أحمد صلاح حسني المحجوزين بالمستشفى أن يواجههوا ما يعانون من خلال الإبتسامة، قائلًا:” يا أخونا شكلنا مطولين مع بعض، حبوا بعض عشان الوقت يعدي واضحكوا، مش كدا يعني”. ومع استمرار المواطنين في العزل، قام أحمد صلاح حسني بتنظيف السلاح الخاص به، وصوبه في اتجاه رأسه ولكنه تراجع عن إطلاق النار على نفسه.

وذهب يوسف الشريف بصحبة الأولاد إلى المستشفى، وطلب منهم تقليل الضوضاء داخل المستشفى حتى لا يجذبوا الانتباه ، وأوضح أن الغراب هو من نقل هذا الفيروس إلى الناس.

وقدم يوسف الشريف بلاغا ضد إحدى شركات صناعة الأدوية وقال إنهم احتجزوا زوجنه وابنته بعد أن كشفوا  الفساد الذي يحدث وأوضح أنهم أنتجوا لقاحا قبل ظهور الفيروس وطلب من الجمهور أن يلحقوا اللقاح قبل الخروج من مصر.

مسلسل “كوفيد – 25” بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وادوارد، وايناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج سينرجي.

قنوات العرض  قناة “أون” الساعة 12 ونصف بعد منتصف الليل، والإعادة 7 صباحا و11 ونصف صباحا.

قناة “أون دراما” الساعة 2 مساء، والإعادة 9 ونصف مساء، و6 ونصف مساء.
قناة “الحياة” الساعة 6:30 مساء، والإعادة 5:30، و10:00 صباحا

قناة “الحياة دراما” الساعة 8:00 مساء، والإعادة 4 صباحا، و7:30 مساء، و3:00 عصرا

قناة “روتانا خليجية” الساعة 9:00 مساء، والإعادة 9:30 صباحا

القناة الأولى بالتليفزيون المصري الساعة 7:45 مساء، والإعادة 2:00 و10:15 صباحا.