“سوق الحرير 2”: سلوم حداد في سجن القلعة وفادي صبيح تحت رقابة البوليس


استمرت حالة الإثارة والتشويق في أحداث العمل الرمضاني سوق الحرير 2 حيث حبس الجمهور أنفاسه على مدار أربعة حلقات انقلبت فيها الأحداث رأسا على عقب، فعفيفة تتزوج وتذهب لبيت زوجها، في الوقت نفسه تم تحويل عبد الله لسجن القلعة ليتعرف فيه على خلدون.

في الوقت نفسه، أبو طلال يواجه ابنه بوشايته الثانية وطلال ينكر، وتصل رسالة لعبد الله أرسلها شحادة تخبره أن عمران هو من وشى به، ويقوم عمران بإخبار الشرطة بمكان شحادة ورفاقه بعد أن استدل من عمر، ويداهمون المكان لكن صابر وعيد وزياد يهربون بعد أن نبههم ياسين، وإلقاء القبض على شحادة.

الرسالة تؤرق عبدالله، وبنصيحة من خلدون يواجه عمران بفحوى الرسالة والأخير ينكر ذلك، ويقوم بتوكيل محامي له يخبره عن وضعه السيء، يبدأ التحقيق مع شحادة، وتلتقي قمر وراضي ويكشف لها عن حبه القديم لها.

ويتعرف صابر وزياد وعيد على المكان الذي تعمل به نوارة، وفؤاد يؤمن مكان ليختبئوا به، ويبتز شحادة عمران بإخبار والدته أنه من وشى بأخيه مقابل مساعدته في الخروج من السجن، وبداية إعجاب صباح وأسعد ببعضهما، ومصطفى يُعرف عمران بكامل ويلتقي بنجوى للمرة الأولى، وخديجة تجري فحصها الطبي وتطلب وحيدة منها إجراء التحاليل وتلتزم قمر عمران فيعيدها للمنزل، ويعطي خلدون عبدالله دفتر مذكراته.

ويبدأ صابر في التردد على محل نوارة، وعمران يسقط حقه عن شحادة وهذا الأمر يؤثر على قضية أخيه وهو يبرر ذلك بأنها الطريقة الوحيدة للوصول لصابر كما أنه سيقوم بتوكيل محامي لشحادة، خديجة تصدم عندما تعلم أن بإمكانها الانجاب، خروج شحادة من السجن وعناصر فضل تراقبه.

وتتواصل ردود الفعل الإيجابية والقوية مع عرض كل حلقة من سوق الحرير ٢ ليؤكد هذا نجاح رهان الأخوين بسام ومؤمن الملا، على سوق الحرير وأحداثه المثيرة منذ الموسم الأول.