صادق الصباح يشيد بإتقان دوري نادين نجيم في 2020 .. وترد


أشاد المنتج اللبناني صادق الصباح بأداء النجمة اللبنانية نادين نجيم وإتقانها دورين مختلفين في مسلسل “2020” الذي يتم عرضه في السباق الرمضاني الحالي.
وقال الصباح في تغريدة له عبر تويتر إن نادين نجيم أتقنت الدورين “سما وحياة عبدالله” في العمل باحترافية كبيرة معبراً عن دهشته من ذلك نظراً لاختلاف الشخصيتين تماماً.
وأضاف الصباح أن تلك الاحترافية تجعلنا نشهد على أداء متميّز تنحت فيه نادين نجيم كل مقومات الشكل لتعطي كل دور حقه بطبيعية ومهنية عالية.
وهنأ الصباح نادين نجيم على نجاح العمل لاسيما وأنه يحظى على نسب مشاهدات مرتفعة حيث اختتم تغريدته قائلاً: “ألف مبروك نجاحك منكبر فيكي بنتي في الصبّاح”.

من جهتها لم تفوت نادين نجيم تلك الإشادة ‏وأعادت تغريدة صادق الصباح عبر حسابها في تويتر، ووجهت له الشكر معتبرةً أن هذا النجاح الجديد يضاف إلى رصيد نجاحاتهما السابقة.
وتمنت نادين نجيم أن تقدم دائماً برفقة شركة الصباح للإنتاج أجمل ما لديها فاختتمت تقول: “وعلى أمل نضل نعطي أجمل وأفضل ما عنا إن شاء الله”.

تدور أحداث مسلسل “2020” حول عصابة يقودها في السرّ قصي خولي، وتقوم نادين بدورين في المسلسل، حيث تجسد شخصية “النقيب سما” وشخصية “الفتاة الشعبية حياة عبدالله” ضمن أحداث بوليسية وتشويقية من إخراج اللبناني فيليب أسمر.