“مسلسل 2020” الحلقة 8: ضياع خطة سما وأيمن بسبب الحريق.. وإلقاء القبض على قصي خولي


تتصاعد يوما بعد يوم الاحداث في مسلسل عشرين عشرين انتاج شركة الصباح وبطولة النجمة نادين نجيم والنجم قصي خولي، وتجذب انظار المشاهدين بشكل ملحوظ ، وخاصة بعد ان تمكنت سما من العيش في بيت رسمية وزرع الكثير من اجهزت التنصت ببيتها هي وصافي، فهل ستفيد الاجهزة بمعرفة كافة تفاصيل عائلة الديب وتحركاته؟ او حتى مكان وجود يزن ؟

وشهدت حلقة 8 من مسلسل 2020 من بطولة السوري قصي خولي واللبنانية نادين نسيب نجيم تطورات مثيرة ومشوقة في كل حلقة، ونجحت سما بزرع اجهزة التنصت في بيت صافي من أجل المتابعة لجميع تحركاتهم كان ولا بد أن تبقى في بيت صافي وأمه لكي يعلموا إن كان يزن قد إختبئ عندهم أم لا، لكن وقوع النيران في الوقت التي كانت سما تمثل هي وأيمن لم يكن ضمن الخطة وهنا تقف سيما محتارة كيف تتصرف هل تضرب أيمن حتى يغمى عليه وتهرب لتختبئ ضمن الفوضى التي تحصل بسبب النيران، أم تجعل أيمن يهرب لوحده بحجة أنه يخاف من النيران ولم يستطيع السيطرة على نفسة فلاذ بالفرار.

واتصل الريس سلطان ليعترف لايمن انه هو من افتعل الحريق.

وتذهب سما لرؤية ابنتها ميرا بعد خروجها من المستشفى عند منزل حماها،

وخلال زيارتها هناك تهدد جلال بكشف امر زواجه لامه فتأتي امه وتُمثل انها تعرف بزواجه امام سما.

وفي تطورات الحلقة يذهب قصي خولي لمنزل سما بالحارة ولم يعثر عليها بالمنزل، وهي بهذا الوقت عند ابنتها.

ويأتي خبر للديب “فادي ابراهيم” بأن كارمن لبس اتت لزيارته ولكنها لم تلتقي به.

وتعترف نادين نجيم لاهلها بأنها تقوم بمهمة وليس تدريبات كما وسبق واخبرتهم.

ويقرر جلال “بيير داغر” السفر مع زوجته وابنته الى اميركا وخائف على والدته.

وفي نهاية الحلقة تعود حياة الى حارة قصي خولي، وتخبره بأنها قتلت اخيها بالعملية وسام صليبا، ويذهب قصي الى المنزل ويراه مقتولاً بعدما وضعوا له عدة ماكياج من دم وما ذلك، ولا تمر ثواني الا ان الشرطة تلقي القبض على قصي .

مسلسل عشرين عشرين يعرض على شاشة mtv اللبنانية في تمام الساعة 8:30، بتوقيت بيروت .

والعرض الأول لمسلسل “عشرين عشرين” سيكون عبر عدد من القنوات الفضائية والمنصات العربية هي:mbc masr 2، منصة “شاهد VIP” “ام بي سي” دراما إضافة إلى محطة “أم تي في” اللبنانية، محطة “رؤية الأردنية” وART والسومرية والتلفزة التونسية وتلفزيون فلسطين.

وإنتهت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل 2020 بإشتعال النيران في مكان العزاء وذهاب الجميع من أجل إطفائها بعد أن كانوا قد إجتمعوا ليشاهدوا أيمن وهو يصرخ في وسط الحي ومعه سيما، وكان يهدد بالسلاح من تدخل أي شخص وأنه سيأخذها معه رغما عن الجميع.

وتصدر مشهد إندلاع الحريق في الحلقة السابقة الترند عبر موقع التواصل الإجتماعي، ونشر المخرج فيليب اسمر كواليس المشهد عبر حسابه في انستغرام.