كاتبة مسلسل 2020 نادين جابر لـ رامي عياش “شكراً انك وصّلت رسالة وتحية للقوة الامنية والشهداء”


وجهت كاتبة مسلسل عشرين عشرين نادين جابر رسالة للبوب ستار رامي عياش بمشاركته كضيف شرف في العمل الذي تصدر الترند بالمركز الاول في الشخصية التي مثّلها على اكمل وجه وهي شخصية الضابط جبران عقل ويكون شقيق بطلة العمل نادين نجيم وتلقى اشادات واسعة من اهل الفن والاعلام والممثلين.

وكتبت جابر عبر حسابها في تويتر :” شكراً انك انت اللي وصلت الرسالة و التحية اللي بدو يوصلها مسلسل #عشرين_عشرين للقوة الامنية و الشهداء، شكرا انك وصلت الرسالة بأحلى صورة! الف شكر و تقدير من قلبي لقلبك”.

ورد البوب ستار كاتباً:” حبيبة قلبي وصلنا رسالتك . وكلماتك واحساسك . شكرا الك”.

وتدور أحداث المسلسل في اطار درامي بوليسي حول عصابة يقودها في السر الشخصية التي يجسدها الفنان قصي خولي ، ونادين نجيم تجسد فيه شخصية “النقيب سما”، وتحاول فك لغز العديد من الجرائم في لبنان.

المسلسل يشارك فيه العديد من النجوم إلى جانب قصي خولي ونادين نجيم البوب ستار رامي عياش والفنان طوني عيسى والفنانة ماريتا الحلاني والفنانة كارمن لبس ليليان نمري واخرين وهو من إنتاج شركة “الصباح”، للمنتج الكبير صادق الصباح تأليف بلال شحادات ونادين جابر واخراج فيليب اسمر.

والعرض الأول لمسلسل “عشرين عشرين” سيكون عبر عدد من القنوات الفضائية والمنصات العربية هي:mbc masr 2، منصة “شاهد VIP” “ام بي سي” دراما إضافة إلى محطة “أم تي في” اللبنانية، محطة “رؤية الأردنية” وART والسومرية والتلفزة التونسية وتلفزيون فلسطين.