تركي آل الشيخ يرد على مصطفى شعبان بعد مشهد ملوك الجدعنة


ردَّ المستشار تركي آل شيخ على الفنان مصطفى شعبان بعد مشهد مسلسل ملوك الجدعنة انتاج المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح والذي جمع بين عمرو سعد ومصطفى شعبان في نهاية الحلقة الاولى.

ويقول “سرية” لـ”سفينة”: “خلاص يا عم أنت هتوجع دماغنا ليه، إحنا نبيع أمها ونفتح أي مشروع”، فيرد “سفينة”: “أنت فاكر نفسك تركي الشيخ.. ياض دي الحديدة اللي بنخبط بها على أي لقمة”، فيرد “سرية”: “هو أنا بقولك نشتري نادي ألميريا الرياضي؟ أنا بقولك نفتح أي مشروع والطموح حلو”.

المشهد نشره مصطفى شعبان عبر حسابه على موقع “تويتر”، وعلّق: “ملوك الجدعنة والكلام رايحلك يا تركي آل الشيخ”، فيرد الأخير في تعليق قائلا: “حتوحشوني والله”، فعقب شعبان: “رمضان كريم عليك يا أبو ناصر”، فرد الشيخ: “رمضان كريم عليك وكل أهلنا في المملكة ومصر وكل البلاد”.

شهد مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة الثانية ، ظهور خاص للاعب المصري محمد صلاح ، وساديو مانى ويورجن كلوب ، وذلك من خلال حوار دار بين سفينة مصطفى شعبان ، وشقيقته “رانيا يوسف”.

وقالت نجلاء موجهة حديثها إلى سفينة: ” دائما بوجود أزمة في حياتها، وإنه لو أكمل مسيرته في لعب كرة القدم كان سيتم اختطافه من يورجن كلوب مدرب ليفربول وينتشلها من الفقر، بعد أن يصبح لاعبا مشهورا مثلا ساديو ماني ومحمد صلاح، لكن لإضافة طابع كوميدي على الحوار، أخطأت في نطق اسمه كلوب وماني ليصبحان “كلوت” و”بانيه”.

وتصدر مسلسل ملوك الجدعنة ، تريند جوجل بعد عرض الحلقة الأولى من العمل الذى شهدت أحداثها تطورات كثيرة دفعت البعض للتعليق عليها وكانت حديث السوشيال ميديا.  

ملوك الجدعنة دفع الجمهور لمتابعته منذ اللحظة الأولى وتفاعل معه ونرصد فى التقرير التالى ابرز هذه الملاحظات.

شهد ملوك الجدعنة ظهور مصطفى شعبان وعمرو سعد بشكل مختلف عن المعتاد عليه فى أعمالهما الأخيرة وخاصة مصطفى شعبان الذى انحصر فى أدوار الرجل المزواج.

كما شهد ملوك الجدعنة لقاء مصطفى شعبان ورانيا يوسف بعد فترة طويلة من عدم التعاون سويا منذ تقديمهما مسلسل “الحاج متولى” وهو ما دفع البعض لتنفيذ كوميكس وخروج بعض الإفيهات عن لقائهما مجددا خاصة أن فى مسلسل “الحاج متولى” كانا يقدمان شخصية زوج وزوجة بينما اختلف فى ملوك الجدعنة حيث يظهران فى دور الشقيق والشقيقه.

وملوك الجدعنة ضم فى فريق العمل الفنان الراحل يوسف شعبان والذى خطف الأنظار إليه منذ الظهور الأول فى العمل كونه رجل يمتلك محل لصناعة الزجاج ، وبرغم من عدم وجود زبائن إلا أنه يحرص على مهنته والاستمرار بها.

أما الذى جذب الجمهور أيضا، فى ملوك الجدعنة الروح وأسلوب الكلام الذى اعتمدت عليه المؤلفة عبير سليمان مشرفة ورشة كتابة العمل.


Beirutcom.net