بلقيس تتصدر الترند في ختام كأس الخليج


تصدرت النجمة بلقيس الترند بعد مشاركتها في حفل ختام كأس الخليج، بآلاف التغريدات المشيدة في اطلالتها وادائها الذي يقام على استاد الشارقة.

وغنت بلقيس بمشاركة فايز السعيد دويتو وهي الأغنية التي كتب كلماتها الشاعر علي الخوار ومن ألحان فايز السعيد نفسه، وتوزيع الفنان حسام كامل، والتي تحمل كلمات وطنية تتغنى في حب الإمارات وإنجازاتها في كل الأصعدة.

وتم نقلها عبر القنوات الرياضية المحلية في الدولة ضمن جدول الحفل الذي يتضمن عددا من الفقرات الأخرى.

توج الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الكرة، ومعالي الدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي وزير دولة لريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة برئاسة مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، وعبد الله ناصر الجنيبي، رئيس رابطة المحترفين الإماراتية، شباب الأهلي بطلاً لكأس الخليج العربي لكرة القدم، بحضور كل من عبد الرحمن أبو الشوارب، رئيس مجلس إدارة شركة النصر لكرة القدم، وإبراهيم عبد الملك نائب رئيس مجلس إدارة شركة شباب الأهلي للكرة، وبمشاركة مؤمن زكريا نجم الأهلي والزمالك المصريين ضيف شرف المباراة النهائية.

ونال شباب الأهلي لقب النسخة 13 من كأس الخليج العربي مساء اليوم، بعد الفوز على النصر 5-4 بركلات الترجيح من نقطة الجزاء، بعد نهاية المباراة النهائية على ملعب استاد نادي الشارقة بالتعادل السلبي، وحقق “فرسان دبي” إنجازاً تاريخياً مضاعفاً، بحصوله على البطولة التي أطلق على البطولة “كأس الخمسين”، تزامناً مع احتفال الإمارات بالذكرى الـ50 لتأسيس الاتحاد، ولحصده لقبه الثاني في الموسم الجاري، بعد التتويج بكأس سوبر الخليج العربي على حساب الشارقة.

وعزز شباب الأهلي أيضاً، سجله التاريخي والقياسي في عدد مرات الفوز في كأس المحترفين، بحصوله على اللقب الخامس في البطولة، والتي خاض مساء اليوم، مباراتها النهائية للمرة الثالثة على التوالي، والسادسة طوال تاريخ البطولة، وخسر خلال مرة واحدة فقط، وكانت أمام النصر في الموسم الماضي.