بيتر ميمى ينتهي من تصوير مسلسل “الاختيار 2”


أعلن المخرج المصري بيتر ميمي والمؤلف هاني سرحان، انتهاء تصوير آخر مشاهد مسلسل “الاختيار 2” المنتظر عرضه حصرياً على قناة ON في شهر رمضان المقبل، حيث كتب بيتر عبر الانستاستوري في حسابه “:”فركش الاختيار 2.. الحمد لله”، بينما نشر سرحان صوراً من آخر يوم تصوير العمل وعلق: “آخر يوم تصوير الاختيار 2- رجال الظل”.

مسلسل “الاختيار 2” تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري – هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطي، عمر الشناوي، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من الفنانين الشباب.

ويشارك في حلقات المسلسل عدد كبير من ضيوف الشرف على على غرار الجزء الأول الذي تم عرضه فى شهر رمضان الماضي، ومن أبرزهم أحمد فهمي، أشرف عبد الباقي، نضال الشافعي، محمد فراج، هشام جمال، بيومي فؤاد،  مصطفى أبو سريع، علي الطيب، محمد محمود عبدالعزيز، أحمد حلاوة.

ويتناول “الاختيار” بطولات جديدة من بطولات رجال الأمن الذين يضحون بأنفسهم من أجل الحفاظ على الوطن، ويتناول قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية منذ الفترة 2013 حتى 2020


Beirutcom.net