بيتر ميمي يكشف عن أول صورة من كواليس تصوير الحشاشين


كشف المخرج بيتر ميمي أول صورة من كواليس تصوير مسلسل الحشاشين الذي يقوم بإخراجه للفنان كريم عبد العزيز.

ونشر بيتر الصورة على صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير انستغرام وعلق عليها قائلا: متبقى 40 يوما تقريبا على عرض مسلسل الحشاشين الفرقة اللى رعبت العالم في القرن الحادي عشر و مؤسسها حسن ابن الصباح الرجل الاخطر في التاريخ.. مسلسل اتصور في ٣ قارات، الاف من قطع الملابس والاف من قطع السلاح، انتظروا عمل يليق بالوطن العربي.

وحرص الفنان كريم عبد العزيز، على توجيه الشكر للمخرج بيتر ميمي، بعدما عبر الثاني عن سعادته بتحقيق حلمه بالتعاون مع الأول؛ وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير ”فيس بوك”.

وكتب كريم عبد العزيز قائلا: ”حبيبي يا بيتر.. ده أنا اللي اتشرفت بالشغل معاك سواء سينما أو تلفزيون.. يا رب دائما يقدرنا ونسعد الناس.. حبيبي يا بطل”.

وكان قد طرح كريم عبد العزيز برومو مسلسل الحشاشين المأخوذ من أحداث حقيقية من القرن الحادى والعشرين، تمهيداً لعرضه فى شهر رمضان المقبل 2024، ليكون أول الأعمال التى تحجز مكانها فى دراما رمضان العام المقبل، وظهر كريم فى البرومو بالبحر يحاول النجاة ويقول: “اطمن.. مفيش ألم.. مفيش موت.. فيه طيران أسرع من البرق لروحك.. من هنا للجنة.. أنا صاحب مفتاح الجنة.. أنا حسن ابن الصباح.

مسلسل “الحشاشين” سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، شريف سلامة، ميرنا نور الدين، أحمد كشك، سوزان نجم الدين، ياسر على ماهر، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

ويعد فيلم بيت الروبي هو آخر أعمال بيتر ميمي، والعمل ضم عدد كبير من النجوم أبرزهم: كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، كريم محمود عبد العزيز، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف ريم القماش ومحمد الدباح، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي .