ليدي غاغا تخطط لتأسيس عائلة مع مايكل بولانسكي


كشفت نجمة البوب الأميركية ليدي غاغا عن خططها لتأسيس عائلة في أقرب وقت ممكن مع صديقها الرئيس التنفيذي لمجموعة باركر وخريج جامعة هارفارد مايكل بولانسكي.

حيث يريد الثنائي اللذان يرتبطان منذ عام، الاستقرار إلى الأبد. وصرح مصدر قريب من السيدة غاغا لمجلة ” Entertainment Tonight” أن الأخيرة “مغرمة للغاية بمايكل بولانسكي البالغ من العمر 42 عاماً”.

وأضافت المصدر: ” أن النجمة البالغة من العمر 34 عاماً قد أخبرت صديقاتها أنها تريد الانتهاء من بعض المشاريع ثم الاستقرار.. حيث تتطلع غاغا إلى إنجاب الأطفال مع صديقها مايكل”.

وفي لقاء لها مع مجلة ” Instyle”، شاركت غاغا خططها أيضاً حول تأسيس عائلة قريباً.

وقالت غاغا: ” إنني متحمسة للغاية لإنجاب الأطفال.. كما أننى أتطلع وبشدة إلى أن أكون أماً.. إنه أمراً لا يصدق، أن تحتفظ بانسان بداخلك وتنميته، ثم تخرجه إلى العالم، ومن واجبنا أن نحافظ عليه على قيد الحياة”.

وتابعت غاغا مازحة؛ ” إنه أمر مضحك للغاية يعمل الجميع في منزلي كل يوم.. عندما يأتون، أقول لهم دائماً، مرحباً بكم في رحمى”.

جدير بالذكر، فقد اثيرت التكهنات حول علاقة الثنائي، وظهرا لأول مرة معاُ العام الماضي منذ بدء تفشي جائحة فيروس كورونا، بينما كانا يجلبان الطعام، خلال رحلة تسوق ونزهة مشتركة ،هي الأولى لهما منذ أشهر.


Beirutcom.net