فريق BTS يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية


نجحت فرقة الكي بوب BTS في تحطيم رقماً قياسياً ودخول موسوعة غينيس.

فعلى الرغم من مرور عدة أشهر منذ إطلاق أغنية Dynamite، إلا أنها كانت تذكرة الفرقة لدخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية هذا العام من حيث أكثر عدد مشاهدين في آن واحد على منصة YouTube Premieres.

ووفقا لمجلة “إنديا”، حصدت أغنية Dynamite أكثر من 3 ملايين مشاهدة في آن واحد، وأعلنت الموسوعة عن الأمر عبر تويتر.

يبدو أن Dynamite تعد فألاً خيراً للفرقة، فمنذ إطلاقها في أغسطس العام الماضي، وحققت الفرقة أكثر من إنجاز بفضلها، بما في ذلك حصد فيديو الأغنية لقب الأكثر مشاهدة على يوتيوب خلال 24 ساعة فقط من إطلاقه، إذ جمعت آنذاك أكثر من 100 مليون مشاهدة، بجانب كونها الأكثر مشاهدة لفرقة كي بوب على الإطلاق.

إضافة إلى ذلك، تعد Dynamite أسرع أغنية لفرقة كورية تحصد 600 مليون مشاهدة.

ساهمت نفس الأغنية في تحقيق الفرقة لإنجازات عديدة، بما في ذلك كون “بي تي إس” أول فرقة كورية تتصدر قائمة بيلبورد خلال عام 2020، فضلاً عن تصدر الفرقة حفل جوائز الموسيقى الكورية في وقت سابق من هذا العام بكونها أول من يحصد جائزة أفضل أغنية هذا العام مرتين، إذ كان لـ Dynamite الفضل في حصول الفرقة على جائزتي “أغنية العام” و”أفضل أغنية بوب”.

يأتي ذلك بعد أيام قليلة فقط من تحقيق “جونغوك” أصغر أعضاء “بي تي إس”، انجازاً تاريخياً أول من نوعه، إذ استمرت اغنيتيه My Time و Euphoria لأكثر من عام على قائمة بيلبورد العالمية لمبيعات الأغاني الرقمية، وهي أول أغاني والوحيدة لنجم كوري على الإطلاق تستمر على القائمة لمدة عام كامل.


Beirutcom.net