نادية الجندي لـ وفاء الكيلاني: لم انجب من محمد مختار لهذا السبب.. عشت تجربة المخدرات مع أخي وتبنّيت القضية..وعن ابنها هشام وماذا عن المشاهد الساخنة


تحدثت نجمة الجماهير الفنانة المصرية نادية الجندي، خلال الجزء الثاني من استضافتها فى برنامج السيرة، الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني ويذاع على قناة Dmc:” لا أستطيع أن أكذب وأي مشاعر أشعر بها تظهر على فورا سواء فرح أو حزن أو زعل ولا أستطيع أن أكون سوى نفسي، وأسوأ شيء في الدنيا هي الوحده، وهشام ابني أحلى شيء في حياتي فهو إنسان محترم جدا، وعلى الرغم من أن والده ووالدته فنانان، إلا أنه لم يحاول أن يدخل مجال الفن، وقرر العمل كمهندس كمبيوتر وورث من والده حب الصيد والطبيخ فهو طباخ ماهر، وورث مني أشياء كثيرة مثل حبه للرياضة وطباعي وحب الناس والالتزام فى العمل.  

وتابعت الفنانة نادية الجندي، لأني أنجبت هشام ابني وأنا في سن صغيرة، فأعتبره صديقي، وأنا لا أحب الوحدة، وقررت أن أربي كلابا؛ لأني رأيت فيهم وفاء لم أجده في البشر، والكلب يعطيك طاقة إيجابية وحنانا لذلك أحببت الكلاب جدا، وأنا لي الكثير من الأصدقاء الحميمين من خارج الوسط الفني بجانب بعض الأصدقاء من الوسط الفني. 

 وأضافت نادية الجندي، إن الصداقة أصبحت قليلة في العموم، وأنا أؤمن بالحسد فهو مذكور في القرأن ولدى خرزة زرقاء واحدة، وأؤمن بنظرية المؤامرة لأني عشت الكثير من الصراعات ولم أبالغ فيها، وجمهوري عاشها معي. 

قالت الفنانة نادية الجندي: اخترت محمد مختار بعقلي وقلبي معًا فهو كان شخصًا لطيفًا ورومانسيًا وذكيًا جدًا، وفيلم “الباطنية” كان أول عمل له معي ونجح نجاحًا كبيرًا.

وقالت إن مختار كان يعمل في السلك السياسي، ويعيش خارج مصر ولا يعرف أي شيء عن الفن والفنانين، وفي يوم التقت به في النادي ولعبت معه مباراة اسكواش، فسأل عنها وكانت هي قدمت فيلم “بمبى كشر”.

وتابعت حكايتها أنه حاول التعرف عليها وطلب منها أن تخرج معه على العشاء لكنها رفضت، وقالت له إنها ستسافر إلى الإسكندرية لأن لديها عمل، ووقتها كانت لا تفكر في الزواج وتريتد الاهتمام بعملها.

أكملت قصتها موضحة أن محمد مختار كان مرتبط بفتاة أخرى، وفسخ خطبته منها وصمم على الزواج من نادية الجندي، ووالدتها أقنعتها بذلك، ومن أجلها ترك العمل السياسي وعاد إلى مصر واتجه للإنتاج الفني.

وتابعت جميع المشاهد التي قدمتها كانت تخدم الدراما ولا أحب إطلاق مصطلح مشاهد ساخنة خوفًا أن يفهمها الجمهور بشكل آخر، فتلك المشاهد لم تحشر في الدراما بينما كانت تخدمها ولا نستطيع أن نخذلها.

وأضافت الفنانة نادية الجندي: محمد مختار منتج فنان ولم يغار عليّ لأنه يعرف أن ما أقدمه ما هو إلا تمثيل، وتابعت قررت ألا أنجب من محمد مختار ووهبت حياتي للفن فخشيت على جسدي وظلمت بهذا القرار نفسي أكثر من ظلمي لمحمد مختار ولو عاد بي الزمن كنت سأفعل ما فعلته مره أخرى فأنا أتنفس فن.

وتابعت: محمد مختار وصل لنجومية في الإنتاج لم يصل لها أحد وعندما قرر التمثيل خشيت عليه أن يؤثر التمثيل عليه كمنتج وبعدما انفصلنا قرر ألا ينتج وكان وشنا حلو على بعض في الفن وكان هناك تفاهم فني كبير بيننا .

وعن الأفلام التي قدمتها عن الإدمان والمخدرات قالت: “عشت تجربة شخصية عن المخدرات مع أخى، ولكني شعرت بأن هناك رسالة لا بد أن أتبناها، وتبنيت القضية، وقدمت العديد من الأعمال عنها، وكرمتني الصحة العالمية عن تلك الأعمال، وعن الحظ قالت الحظ من الممكن أن يخدمك في اختياراتك، ولكن لابد أن يكون لديك موهبة تؤهلك لتكون نجم”.