ديمي لوفاتو تستعد لطرح clouds مع اريانا غراندي.. وتظهر بقصة شعر جديدة


ظهرت المغنية العالمية ديمي لوفاتو مع أصدقائها في ماليبو، وذلك بعدما كشفت في وقت سابق من العام الجاري عن أمور كثيرة عانت منها في حياتها الخاصة، حيث فاجأت متابعيها بالإعلان عن معاناتها مع الإدمان وكيف تغلبت عليه بصعوبة كبيرة.

قبل أن تظهر خلال الصور الأخيرة بشعرها القصير الذي اعتاد متابعيها على رؤيته مؤخرًا بعدما قصته الشهر الماضي، ولكنها غيرت في لونه بعدما صبغته باللون الأسود مثلما ظهر في الصور التي التقطت لها من قبل مصوري الباباراتزي بعد تناولها العشاء مع اصدقائها في أحد المطاعم،.

وتستعد لطرح اغنية جديدة بمشاركة اريانا غراندي تحمل اسم Clouds المقرر طرحها قريباً، وقد روجت لها بطرح البوستر وتناقه معجبيها عبر السوشيال ميديا.

وكانت النجمة ديمي لوفاتو كشفت عن السر وراء إقدامها على قص شعرها أثناء استضافتها ببرنامج مع المذيعة الشهيرة الين، مؤكدة على أنه يعود إلى إدمانها في وقت سابق وعلاجها منه قبل سنوات، وقالت إن قص شعرها يعود لرغبتها الداخلية في نسيان الماضي بكل صفحاته السيئة،

وأضافت : “بعد سنوات قليلة مضطربة  والتي تضمنت جرعة زائدة من المخدرات شبه مميتة، والتعافي، تخليت عن الماضي بحلق شعري”.

وظهرت على غلاف مجلة غلامور بنفس قصة الشعر ولكنها غيرت بلونه الى الاحمر .

وأضافت أنها بعد قصه الشعر باتت تشعر بحرية أكبر وقالت “أشعر بمزيد من الواقعية تجاه ما أنا عليه وأشعر أيضًا أنني اعتدت الاختباء خلف شعرى، ومع قصه بدأت أشعر براحة كبيرة، خاصة أنني كنت أستخدم شعري للاختباء خلفه  وكأنه ستار”.


Beirutcom.net