ذا ويكند يُسيطر على قائمة الـTOP 10 بـ IFPI لعام 2020


سيطر النجم العالمي THE WEEKND على صدارة قائمة IFPI Global Digital Single Award لعام 2020، والتي أعلن عنها وضمت عددا كبيرا من نجوم الغناء الذين يحظون بشعبية جارفة، وجاء تصدر النجم الكندي الشهير لهذه القائمة بأغنيته Blinding Lights.

وتُمنح جائزة IFPI Global Digital Single Award لأفضل أغنية مبيعا في العالم عبر جميع التنسيقات الرقمية، بما في ذلك التنزيلات والبث المباشر على كل من خدمات الاشتراك المدفوعة والأنظمة الأساسية المدعومة بالإعلانات.

بينما كان المركز الثاني من نصيب Tones and I وذلك عن أغنية Dance Monkey، ليكون المركز الثالث لمغني الراب الشهير رودي ريتش و ذلك بأغنية ” The Box ” .

ودخل نجم الراب الشهير Saint Jhn القائمة ليكون صاحب المركز الرابع و ذلك بأغنيته ” Roses ” ، بينما كانت النجمة العالمية دوا ليبا هي صاحبة المركز الخامس بقائمة ” IFPI Global Digital Single Award ” و ذلك بأغنيتها ” Don’t Start Now ” .

والمركز السادس بالقائمة كان من نصيب النجمين دريك وفيوتشر وذلك عن أغنيتهما ” Life Is Good ” ، و احتل المركز السابع ” Xiao Zhan ” و ذلك بأغنية ” Made To Love  ” ، اما المركز الثامن كان من نصيب دابابي ورودي ريتش وذلك عن اغنية ” Rockstar ” ، و اقتنصت النجمة العالمية بيلي إيليش المركز التاسع بأغنيتها ” Bad Guy ” .

وكان المركز العاشر من نصيب الفريق الكوري الشهير BTS وذلك بأغنية “Dynamite” التى أحدثت ضجة من الساعات الأولى لإطلاقها.


Beirutcom.net