فاطمة الصفي تتلقى لقاح كورونا.. وكيف ردت على انباء مرضها


عبرت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي عن غضبها من التعليقات التي جاءت لها بعد إعلانها تلقيها لقاح كورونا إلى جانب تعليقات البعض على مظهرها بأنها تبدو شاحبة وتعاني من المرض.

وقالت فاطمة الصفي في فيديو لها إنها تلقت العديد من التعليقات والتساؤلات التي تكررت :”ايش تحسين هل عورك؟”، وعبرت عن غضبها من تكرار التساؤلات الموجهة لها حول مظهرها الذي يبدو متعباً وهل تعاني فعلاً من المرض.

وقالت فاطمة الصفي: “لا تسألوا إذا قال لكم الشخص أنه تعبان هنا قوموا سعدون لكن إذا ما قال لكم لا تقولوا له شيء لأنه لا يرغب يحس يالتعب”، وتابعت: “لأن اليوم تليفوني ما سكت تنرفزت واسئلة حول لقاح كورونا هل عورك كل من سألني كنت اتنرفز “

وتعجبت من السؤال الموجه حول سبب تلقيها لقاح كورونا قائلة :”ويسألوني فاطمة ليش اخدتي لقاح لأني لازم اخذ لقاح خلينا نخلص ورانا شغل”.

ومن جهته علق الجمهور على أن مظهر فاطمة الصفي يبدو عليها التعب والأرهاق، وجاءت التعليقات :”والله ماعرفتها الا من صوتها ايش عسى ماشر ليش شكلك متغير جدا الله يشفيكى ويعافيكى”، وقال آخر :”الله يشافيك ويعافيك يارب لا تزعلين عايدي خليهم يدعون لك يارب يلبسك ثوب العافية يارب”، “ان شاء الله السلامه والعافيه عندكم”.


Beirutcom.net