زوجة عباس النوري تستذكر صور من خطوبتهما


استذكرت الكاتبة السورية عنود خالد زوجة الفنان السوري عباس النوري يوم خطوبتهما، وذلك من خلال منشور لها عبر صفحتها الشخصية على الفيسبوك، حيث نشرت مجموعة من الصور التي تجمعهما سوياً في حفل الخطوبة.

حدث في مثل هذا اليوم ان انخطبناTajo Taj Abas Al Nouri

Posted by Anoud Khaled on Tuesday, March 9, 2021

وكتبت عنود: “حدث في مثل هذا اليوم أن انخطبنا”. ولم تذكر تاريخ الصورة التي يبدو أنها قديمة جدا.

وما إن نشرت خالد تلك الصور حتى انهالت عليها التعليقات من المحبين والمتابعين الذين تمنوا لهما دوام الصحة والعافية والخير. وأن يبقيا سوياً طيلة العمر. متمنين السعادة الدائمة لها ولعائلتها وأولادها.

بينما يشكل الثنائي النوري وزوجته عنود خالد حالة من الحب التي يحرصان على إظهارها للجمهور، عبر تواجدهما سوية على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي مختلف المناسبات الاجتماعية. كما يتبادلان كثيراً كلمات الحب، والغزل عبر حساباتهما، ويستذكران دائما مسيرتهما المشتركة ببعض المواقف التي مرا بها معا.

وكثيرا ما يشاركان جمهورهما لحظات الفرح والسعادة والفخر بأبنائهما. ودائماً ما ينسب الفنان السوري عباس النوري الفضل في كل ما تصل إليه عائلته إلى زوجته عنود خالد.

وبدت منشوراتهما المشتركة تحضر بقوة بعد انتشار مجموعة من الشائعات حول طلاقهما، بسبب منشور أضافه شخص مجهول الهوية على صفحة الفيسبوك الخاصة بعنود خالد، بعد أن قام بسرقة هاتفها، لتؤكد فيما بعد أن هاتفها كان مسروقاً ولم تكتب ذاك المنشور الذي يعلن انفصالهما كزوجين، وتم تداوله بكثرة عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن عباس النوري وعنود الخالد أنجبا ثلاثة أولاد شابين وفتاة.


Beirutcom.net