عباس النوري يوجه رسالة بيوم ميلاده


يحظى الفنان السوري عباس النوري بجماهيرية كبيرة في العالم العربي، بسبب موهبته الخالصة، وقدرته على انتقاء أعماله الفنية المؤثرة.

ومؤخرا، احتفل عباس النوري بيوم ميلاده بطريقه خاصة ومميزة حيث اختار صورة من طفولته وأرفقها برسالة لوالده ووالدته الراحلين حملت في طياتها الكثير من الشكر والمحبة.

ونشر النوري عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة من أيام الطفولة، وأرفقها بتعليق عميق المعنى تحت عنوان “المحبة الخرساء” قال خلالها: “في كل مناسبة تخصني كانت عائلتي (الصغيرة).. تذكرني وتحتفل بي.. ومع توالي السنوات والمناسبات صرت أسيراً لفرحهم بي، وصرت متمسكاً بفرحهم لأنه يشعرني بالحب”.

وواصل النوري حديثه قائلا: “وصلتني محبتهم بأنصع صورة يمكن للوضوح أن يصل إليها وفي أواخر أيامهم كان همي الحقيقي أن أشكر وضوحهم الشديد في محبتي، وأن أسجد لكل تلك المحبة التي عشت في دويها الصاخب مع أنها كانت (خرساء).. لوالدي ووالدتي في السماء ما زلت أكبر وما زلت أعمل وما زالت عائلتي الصغيرة تستمر في العمل على الحب وإنجازه مع كل صباح وستظل قبلة صلاتي قيمتكم، فاطمأنوا كل عام وأنا بخير”.

يذكر أن الفنان السوري عباس النوري من مواليد 8 ديسمبر/كانون الأول 1952 وقدم عبر مسيرته الفنية 4 أفلام وما يقرب من 60 مسلسلا أهمها “أحلام منتصف الليل، الشطار، قلوب دافئة، باب الحارة”.