ريهام سعيد ونزار الفارس يتشاجران بسبب رانيا يوسف.. بالفيديو


استضافت المذيعة المصرية ريهام سعيد، في برنامجها “صبايا الخير” الذي تقدّمه على قناة “النهار”، الإعلامي العراقي نزار الفارس الذي أثار حواره التلفزيوني مع الفنانة رانيا يوسف ضجة كبيرة.

وطرحت عليه ريهام عدة أسئلة أجاب عنها كاشفاً ما حدث من لغط حول لقائه بالفنانة المصرية، حيث سألته: هل انتقمتَ منها بإذاعة الحلقة كاملة؟ ليجيب متسائلاً: لماذا؟ هل أخذت ميراثي! وتابع: “لقد رغبت في استضافة رانيا يوسف لأنها فنانة قديرة، وأنا شخصياً أتابعها ومعجب بها جداً، عرضت عليها إجراء اللقاء ووافقت”.

محاور رانيا يوسف اللذي آثار الجدل نزار الفارس يخرج عن شعوره على الهواء بسبب سؤال ريهام سعيد!

محاور رانيا يوسف اللذي آثار الجدل نزار الفارس يخرج عن شعوره على الهواء بسبب سؤال ريهام سعيد!#صبايا_الخير#النهار

Posted by Al Nahar on Tuesday, March 9, 2021

وأضاف: “سألتها هل نُعدّ الحلقة، فقالت اسأل في كل شيء وأنا موافقة، وعندما التقينا في فندق في القاهرة، عرضت عليها إطلاعها على الأسئلة، وأعلمتها بأني سأشغل أغنية إسرائيلية في البرنامج وأسأل عن موضوع حساس يتعلق بها، وبأني سأسألها عن فستانها الأخير، ووافقت، وبعد الحلقة كانت موافقة على كل شيء، ونشرت البرومو عندها”.

وقال الفارس: “طلبت مني حذف سؤال الحجاب فقط من المقابلة وحذفته فوراً، وأذعته بعد ذلك لأنها خرجت في إحدى القنوات الفضائية وقالت هذه ليست أجوبتي وهي مونتاج، فعرضت الحلقة كاملة على “يوتيوب” بدون حذف دفاعاً عن مهنيتي. لو كنت أريد الشهرة، كان بإمكاني أن أقول لها أعطيت المادة للمخرج وقرر إذاعتها، وقانونياً لا تقدر أن تحاسبني، لكن عملت بأصلي وحذفت السؤال”.

وأكمل الإعلامي العراقي حديثه موضحاً: “رانيا يوسف لم تضف لي شهرة في بلدي ولا في الخليج. مجموع مشاهدات برامجي أكثر من 600 مليون مشاهدة على “يوتيوب”، وأشعاري فقط 180 مليون مشاهدة على قناتي، وأنا الشاعر الوحيد في الوطن العربي الذي أجرت معه إذاعة فرنسية كأكثر الشعراء مشاهدة، ولقد اعتذرت للجمهور العراقي والعربي عن أي خطأ قد أكون ارتكبته بقصد أو دون قصد”.

واختتم بالقول: “لم أتكلم في موضوع أعتبره خادشاً للحياء، والسؤال الذي اعتبروه جريئاً، عنها وهي خارجة من مهرجان القاهرة السينمائي، كان في وقته الصحيح تماماً، وكانت راضية وأنا راضٍ، والمحكمة بيننا على سؤال الحجاب وليس عن ذلك السؤال، وأرى حواري معها من أجمل الحوارات التي أجريتها مع فنان”.


Beirutcom.net