باليوم العالمي للمرأة..نادين نجيم: “المرأة القوية قادرة على تحدي ظروف الحياة القاسية”


حرصت الفنانة اللبنانية نادين نجيم على توجيه رسالة بمناسبة يوم المرأة العالمي من خلال حسابها الرسمي على موقع انستغرام، حيث نشرت صورة لها يظهر فيها تأثر وجهها من انفجار بيروت الذي وقع في شهر اب من العام الماضي.

وكتبت : “المرأة القوية قادرة على تحدي ظروف الحياة القاسية، لتبقى صامدة طوال الوقت، فهي تصنع سعادتها بنفسها دون انتظار لأحد”.

وأضافت “المرأة التي لا تنتظر التقييم من أي شخص مهما كان، هي أقوى كائن على وجه الأرض، ابقي قوية حتى يتعجب من حولك من قدرتك على إبقاء الابتسامة على وجهك رغم ما يحدث”.

وتابعت موجهة كلامها إلى المرأة اللبنانية تحديداً “تحية للمرأة اللبنانية على قوتها وعزيمتها وصمودها بظل كل ما يحدث في لبنان وتحية للمرأة العربية لأنها قادرة على التنفيذ واتخاذ القرارات في شتّى المجالات”.

ثم ختمت كلامها قائلة “رأيتها في الصفوف الأولى فكانت كالقائد لمن حولها و رأيتها في الصفوف الأخيرة فكانت كالحارس لعائلتها … ورأيتها في المنتصف فكانت التوازن بين عقلها وقلبها”.

وكانت الفنانة اللبنانية نادين نجيم  قد تعرضت للإصابة نتيجة انفجار المرفأ في العاصمة بيروت، فى أغسطس من العام الماضي، وأجرت جراحة في المستشفى لمدة 6 ساعات ونصف.

وكتبت وقتها أثناء طمأنة متابعيها على حالتها الصحية “بشكر ربى أولاً رجع خلقنى وأعطاني عمرا جديدا، الانفجار كان قريبا والمنظر مش متل الحكى فعلاً يلي بيفوت عل بيت وبيشوف الدم وين ما كان وكل شيء مكسر ما بيقول انه بعدنا عايشين الحمد الله ألف مرة عطانى القوة أنزل 22 طابق حافية مغطسة بالدم تقدر خلص حالي الناس كلها مدممة جرحى قتلى سيارات مكسرة ناس عم تصرخ وتبكي وقفت سيارة قلتله دخيلك ساعدني كان ابن حلال وصلني على أول مشفى رفضوا يستقبلوني لأنه كانت مكدسة بالجرحى رجع اخدني على مشفى المشرق اسعفونى وخضعت لعملية 6 ساعات لأنه نص وجهي وجسمي مدمم، بس يلي شفته عل أرض صعب كتير ينوصف فعلاً، وكأنه قنبلة نووية، شكراً يا رب انك حميتني وحمد الله ولادي بخير وسلامة ما كانوا بالبيت، بشكر الله كل لحظة ويا رب ترحم الموتى وتشفي الجرحى”.


Beirutcom.net