داليدا عياش توجه رسالة باليوم العالمي للمرأة


بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، وجهت مصممة الازياء اللبنانية داليدا عياش رسالة لكل النساء في العالم، وقد شاركت المتابعين بإطلالة جديدة لها تألقت فيها بماكياج جديد، وعلقت :”أن تكون امرأة لا يعني أن تكون رجلاً ، أن تكون امرأة أكثر بكثير من مجرد رجل!”.

وانهالت عليها التعليقات المشيدة بجمالها واناقتها ولاقت اعجاب الجمهور حيث تخطت الاطلالة اكثر من 13 الف و900 اعجاب .

اليوم الدولي للمرأة هو مناسبة للتفكر في التقدم المحرز وللدعوة إلى التغيير وللاحتفال بأعمال عوام النساء وشجاعتهن وثباتهن في إداء أدوار استثنائية في تاريخ بلدانهن ومجتمعاتهن.

وأحرز العالم تقدما غير مسبوق، إلا أن تحقيق المساواة بين الجنسين هو الهدف الذي لم تحققه أي دولة.

وموضوع احتفالية هذا العام هو ’’المرأة في الصفوف القيادية لتحقيق مستقبل من المساواة في عالم كوفيد – 19‘‘، ويراد من هذا الموضوع الاحتفاء بالجهود الهائلة التي تبذلها المرأة والفتاة في كل أرجاء العالم في سبيل تشكيل مستقبل ينعم بمزيد المساواة والتعافي الأفضل من جائحة كوفيد – 19. كما أن هذا الموضوع يتماشى مع الموضوع الرئيس للدورة 65 للجنة وضع المرأة ، ’’المرأة في الحياة العامة ، والمشاركة المتساوية في صنع القرار‘‘ ، وحملة جيل المساواة الرائدة، التي تدعو إلى حق المرأة في صنع القرار في جميع مجالات الحياة، وحقها في الأجر المتساوي، وتحقيق المشاركة المتساوية في الرعاية غير مدفوعة الأجر والعمل المنزلي، ووضع حد لجميع أشكال العنف ضد المرأة والفتاة ، وتيسير خدمات الرعاية الصحية اللازمة لاحتياجاتهن.


Beirutcom.net