ما هو المبلغ الذي تقاضته اوبرا وينفري مقابل اللقاء مع هاري وميغان؟


كشفت صحيفة “وول ستريت جورنال”، في تقرير جديد لها، أن شبكة “سي بي إس” دفعت للمذيعة الأميركية العالمية أوبرا وينفري ما بين 7 و9 ملايين دولار لبث مقابلتها المثيرة للجدل مع الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل وهي المقابلة التي تحدّثا فيها عن خروجهما الدراماتيكي من العائلة المالكة البريطانية.

وعلى الرغم من المقابل المادي الضخم الذي تقاضته وينفري، غير أن ممثلي وهاري وميغان قالوا إن الأخيرين لم يحصلا على تعويض مادي مقابل اللقاء التلفزيوني، كما أنهما لم يتلقيا تبرعاً مالياً لمؤسستهما الخيرية.

وبموجب الصفقة التي تم عقدها بين شركة “هاربو” التي تملكها أوبرا وينفري وشبكة “سي بي إس”، تحصل الشبكة على حقوق ترخيص المقابلة في جميع أنحاء العالم.

وأسهم هذا اللقاء التلفزيوني مع الثنائي الشهير هاري وميغان في زيادة المردود المادي الناتج عن الإعلانات لصالح شبكة “سي بي أس”، وذلك بعد أن طالبت الشبكة بمبلغ 325 ألف دولار مقابل إعلان مدته 30 ثانية يتم بثه خلال العرض الخاص للّقاء وهو ما يعادل ضعف تكلفة الإعلان العادي.

وتمّ بث اللقاء لمدة ساعتين على شبكة “سي بي إس” يوم الأحد 7 آذار الساعة 8 مساءً بالتوقيت الشرقي ومن المقرر بثه على شبكة “إي تي في” في المملكة المتحدة يوم الإثنين 8 آذار الجاري.


Beirutcom.net