الجزء الخامس لـ “الهيبة ” في طريقه للتصوير.. تعرف على التفاصيل


تأكد خروج الجزء الخامس من مسلسل “الهيبة” من دراما رمضان 2021، بعد أن شغل الجمهور في الآونة الأخيرة لمعرفة موعده، لاسيما أنه سيكون الأخير في سلسلة العمل الدرامي.

وأكد الصباح سابقاً أن الجزء الخامس من المسلسل يسير على نمط عرض الجزء الرابع الذي حمل عنوان “الهيبة الرد”. مضيفة أن شركة الصباح المنتجة للمسلسل قررت عرض الجزء الخامس بعد انتهاء موسم رمضان 2021. نتيجة تأخر تصوير الجزء الخامس وتحضيراته بسبب أزمة فيروس كورونا ولضيق الوقت.

وينوي القائمون على مسلسل “الهيبة” أن ينفذوا تحضيرات قوية للعمل الدرامي، إضافة إلى اختيارات جديدة للنجوم المشاركين. خاصة وأنه الجزء الأخير من السلسلة الشهيرة. والتي قرر صناعها أيضاً ختامها بفيلم سينمائي حول أحداث الأجزاء الخمسة والشخصية الرئيسية للمسلسل.

وأعلن الممثل اللبناني “ناظم عيسى” عن مشاركته بالجزء الخامس من مسلسل “الهيبة”، والذي تقرر تصويره قريباً.

وفي لقاءٍ صحفي قال عيسى: إنه وقع رسمياً عقد مشاركته بالجزء الخامس من العمل، مع شركة صباح إخوان على أن يعود من كندا إلى لبنان الثلاثاء المقبل ليستلم السيناريو ويبدأ التحضير لشخصية “أبو علي”، التي جسدها في الأجزاء الأربعة السابقة.

وتابع ناظم أنه لا يستطيع حالياً الكشف عن تفاصيل جديدة حول الشخصية في الجزء الخامس، قبل أن يستلم السيناريو.

وأكدّ المنتج أنّ الجزء الخامس من “الهيبة” سيسلّط الضوء على كيفيّة وصول أشخاص مثل جبل شيخ الجبل إلى مراكز حساسة في الدولة.

يُشار إلى أن مسلسل “الهيبة الرد” من إخراج سامر البرقاوي، بطولة تيم حسن، منى واصف، عادل كرم، ديما قندلفت، عبده شاهين وغيرهم. انتاح صبّاح أخوان تأليف ورشة كتابة تتألف من سامر نصر الله، سعيد سرحان، وسيم قزق، يزن طربية وأحمد قصّار.


Beirutcom.net