حنان مطاوع تظهر بالحجاب على بوستر “القاهرة كابول”


كشفت منصة واتش ات عبر حسابهم في انستغرام عن بوسترات مسلسل القاهرة كابول وظهرت الفنانة حنان مطاوع محجبة .

وظهرت حنان مطاوع في الصورة من مسلسلها القادم “القاهرة كابول”،الذي سيعرض في رمضان القادم.

ووكانت قد صرحت عن دورها في المسلسل قائلة : أجسد دور ربة منزل خلال أحداث مسلسل «القاهرة كابول»، مع طارق لطفى وفتحى عبد الوهاب وخالد الصاوى، وتدعى «منال حسين»  زوجة طارق لطفى الذى يجسد دور إرهابى خلال الأحداث.

وعن أسباب مشاركتها في المسلسل قالت: وافقت على الدور عندما تأكدت أن الشخصية مركبة وبها تناقضات كثيرة، وهذا ما أبحث عنه، فأنا أجد نفسى في هذه النوعية من الأدوار التي تظهر قدراتي كفنانة للجمهور والنقاد، بالإضافة إلى أن الشخصية بها جوانب إنسانية عديدة تتجلى فى المواقف.

وأشارت إلى أنها متحمسة جدا للعمل، نظرا للقضية الهامة التي يتطرق إليها، حيث تناقش ظاهرة الإرهاب في إطار بوليسي تشويقي، من خلال ثلاث قصص مثيرة حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية ومصر، ويسلط المسلسل الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في المنطقة، حيث يقوم بدور الإرهابي «طارق لطفي» والذي يتعاون مع عدد من المنظمات الإرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة «فتحي عبدالوهاب»، وينقل الصورة المذيع خالد الصاوي.

 وتحتفل الفنانة حنان مطاوع بعيد ميلادها وتعد إحدى النجمات اللاتي قدمن عددًا من الأعمال الفنية التي تظل علامة في تاريخ السينما والدراما المصرية.


Beirutcom.net