العثور على كلبي ليدي غاغا بعدما رصدت نصف مليون دولار مكافأة


صرح مسؤول بالشرطة الأمريكية أنها تم العثور على كلبي المطربة الأمريكية الشهيرة ليدي غاغا بعد سرقتهما منذ عدة أيام تحت تهديد السلاح، في حادث أسفر عن إصابة الموظف الذي أوكلت إليه المطربة مهمة رعاية الكلبين بعيار ناري في صدره.

ونقلت صحيفة “لوس أنجليس تايمز” عن كابتن جوناثن تيبيت رئيس قسم جرائم السرقة والقتل بشرطة لوس أنجليس قوله: “لقد تم العثور على الكلبين، وهما آمنين”. ولم يتضح على الفور كيف عثرت الشرطة على الكلبين أمس الجمعة.

وفي وقت سابق، خرجت ليدي غاغا عن صمتها فيما يتعلق بحادث سرقة كلبيها، وقدمت الشكر لموظفها راين فيشر الذي كانت قد أوكلت إليه مهمة رعاية الكلبين بعد إصابته بعيار ناري أثناء محاولة الدفاع عنهما.

وأصدرت بياناً على مواقع التواصل الاجتماعي الجمعة بعدما أصيب فيشر بعيار ناري في الصدر أثناء قيام شخصين بسرقة الكلبين وهما من فصيلة البولدوج الفرنسي في وقت سابق هذا الأسبوع. ويرقد فيشر في مستشفى سيدر سايناي ميديكال سنتر في حالة مستقرة، ومن المتوقع أن يتماثل للشفاء.

وأوردت “لوس أنجليس تايمز” بيان ليدي غاغا على موقعي تويتر وإنستغرام الذي قالت فيه إن “الكلبين العزيزين سرقا في هوليود قبل ليلتين.. قلبي مفعم بالحزن وادعو أن تكتمل عائلتي مرة أخرى من خلال عمل يدل على الخير.. سوف أدفع 500 ألف دولار من أجل عودتهما سالمين”، كما نشرت المطربة مجموعة من الصور للكلبين.

وكانت الممثلة تقوم بتصوير فيلم سينمائي في روما عندما وقع حادث السرقة. وأشارت تقارير إلى أن الكلب الثالث الخاص بالمطربة الأمريكية نجا من محاولة السرقة، وتمت إعادته إلى الموظفين الذين يعملون لديها.