البوستر الدعائي لمسلسل أبلة فاهيتا “دراما كوين”


طرح البوستر الدعائي الأول لمسلسل الدمية المصرية أبلة فاهيتا الجديد الذي يحمل عنوان “دراما كوين”، والذي يشاركها في بطولة العمل الممثل المصري باسم سمرة، والممثلة دنيا ماهر والممثل أسامة عبد الله، وتصدرت فاهيتا البوستر وبجانبها كارو ابنتها وباسم سمرة.  

وكانت الجهة المنتجة للعمل قد طرحت صورة من كواليس تصوير العمل الدرامي الجديد لمسلسل أبلة فاهيتا وظهرت بشكل جديد ومختلف عما تعود عليها جمهورها ومحبيها من الوطن العربي، وانتهى المخرج خالد مرعي من مونتاج حلقات المسلسل.

وتدور الأحداث حول تورط الدمية أبلة فاهيتا في جريمة قتل، بعد ما تحصل على هاتف باسم سمرة وتجد فيه فيديو يقلب حياة سمرة الذي يجسد دور صاحب كبارية خلال الأحداث، وتحاول أن تساومه بهذا الفيديو حتى تخرج من أزمتها وتحصل على الكبارية وابنتها كارو تقوم بالغناء فيه، وتكشف الحلقات سبب مطاردة باسم سمرة لها. 

مسلسل “دراما كوين” ينتمي لنوعية الـ 6 حلقات وتدور أحداث الحلقات حول مغامرات “أبلة فاهيتا” النجمة اللامعة التي سطع نورها بين الجماهير العربية، وكأن انقلب حالها رأساً على عقب بعد ان وجدت نفسها طريدة العدالة والمجتمع.

 يذكر أن أبلة فاهيتا تقدم حاليا برنامج “لايف من الدوبلكس” عبر فضائية “ON E” كما نالت شهرة كبيرة خلال المواسم الماضية من برنامج “لايف ‏من الدوبلكس” الذي حقق ‏نجاحا كبيرا واستضاف العديد من نجوم الوطن العربي.‏