بعد وقف نفاذ الحكم الصادر ضدها واخلاء سبيلها.. جمال النجادة وتوجه رسالة


أعلنت محكمة الاستئناف الكويتية، خلال الأيام الماضية حكمها النهائي بحبس جمال النجادة، لمدة 3 أشهر بعد التخفيف بدلاً من عام، وذلك في تهمة الإساءة لأعضاء النيابة العامة في الكويت، لترفض محكمة التمييز الطعن المقدم من هيئة دفاع الفاشنيستا الكويتية على حكم حبسها 3 أشهر، قبل أن تلغي حكم حبسها، إلا أن حكم إخلاء السبيل لا يعني برائتها وإنما حجزت المحكمة القضية للنطق بالحكم.

وظهرت الفاشينيستا الكويتية جمال النجادة، لأول مرة منذ إخلاء سبيلها من محكمة التميز في دولة الكويت ووقف نفاذ الحكم الصادر ضدها بالحبس 3 أشهر ووجهت رسالة للجمهور.

وفي الفيديو قالت جمال النجادة: “مساء الجمال والدلال ويا مساء كل شىء حلو أنا طلعت بنفسي أشكركم شخصياً على كل شئ جميل قدمتوا لي آياه في أزمتي اللي فاتت”

ووجهت جمال النجادة الشكر لمن حاول مساعدتها خلال أزمتها الماضية: “شكراً لكل شيء جاول يساعدني، وزي ما أنتم عارفين السوشيال ميديا نجاحها عسل على قلبنا لازم نتحمل  مرها، بالنهاية الحدث اللي صارلي أنا اعتبره تسديد فاتورة نجاح”.

وأنهت حديقها ثقائلة :”شكرًا لكم متابعيني.. صدقوني كل كلمة وصلتني وكل دعاء ورسالة جاتلي كان علىّ مثل البلسم”.

تراجعت محكمة التمييز في الكويت عن قرار رفض الطعن المقدم من جمال النجادة على حكم حبسها لمدة 3 أشهر، لتصدر قرارها بوقف حبس الفاشنيستا الكويتية، وإخلاء سبيلها لحين صدور الحكم النهائي.

يأتي الحكم على جمال النجادة بعد التسجيل الصوتي الذي اتهمت فيه الفاشنيستا الكويتية بالإساءة لرجال القضاء الكويتي في أثناء التحقيقات معها على خلفية القضية الشهيرة والمعرفة باسم قضية غسيل أموال المشاهير، حيث قالت النجادة في الفيديو الذي وضعها في أزمة جديدة: “انتوا الحين بالمنطق تهاجمون مشاهير بالسوشيال ميديا متهمين بالتضخم المالي.. والله لو تشوفون حساباتنا تضحكون. ترا احنا اللي نستلمه نصرفه.. مو مستلمون ملايين لدرجة نسويلهم شوشرة بالبنوك.. ترا عندنا فتافيت.. ما عندنا ذاك التضخم المالي”.


Beirutcom.net